خرّج كوادر وطنية شابة

«مختبر أفكار انطلاق» يحتفي بالدفعة الأولى

حفل التخريج نظم في «إكسبو دبي». من المصدر

نظّم مركز «انطلاق»، المنصّة الوحيدة في المنطقة المصممة لتقديم الحلول الابتكارية البديلة وخبرات التحوّل لدعم الشركات الناشئة المتخصصة بقطاعات السياحة والسفر والطيران في دبي، حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج «مختبر أفكار انطلاق» بحُلته الجديدة.

وشهد الحفل، الذي أقيم في «إكسبو 2020 دبي»، تخريج مجموعة من الكفاءات الوطنية التي شاركت في البرنامج، من خلال طرح أفكار وتطويرها في المختبر.

وقال المدير التنفيذي للتطوير والاستثمار في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، يوسف لوتاه: «يسعدنا أن نواصل جهودنا الرامية إلى تطوير مهارات الكوادر الوطنية الشابة، وكذلك دعم الشركات الناشئة التي تمتلك مواهب إبداعية مميزة يمكن تسخيرها لخدمة الأعمال والمجتمع، إذ يحرص مركز انطلاق على توفير الخبرات الطويلة والعملية التي يمتلكها شركاؤنا، وتوجيه المواهب لتعزيز مستويات الكفاءة لديهم وتسريع نمو أعمالهم».

وأضاف: «يعتبر الحفل بمثابة منصّة لتحفيز المواهب المشاركة، لمواصلة سعيها في تحقيق وتطوير الأفكار، فضلاً عن تشجيع انضمام غيرهم ممن يبحثون عن الفرصة لتطوير أفكارهم والحصول على كل أشكال الدعم والتوجيه المطلوب للنهوض بأعمالهم».

من جهته، قال ماجد العلي، أحد خريجي البرنامج: «إن (مختبر أفكار انطلاق) أكثر من مجرد برنامج تقني يساعدنا في توسيع معارفنا ومهاراتنا، بل يتيح أمامنا فرصة مثالية لأن نسهم بشكل إيجابي ومبدع في المجتمع».

يوسف لوتاه:

• «البرنامج يطور مهارات الكوادر الوطنية الشابة ويدعم الشركات الناشئة التي تمتلك المواهب الإبداعية ولديها أفكاراً مميزة».

طباعة