ميثاء آل نهيان اعتبرت المعرض محطّ أنظار الجميع.. وأكدت:

«إكسبو دبي» فصل استثنائي في مسيرة نجاحات الإمارات

صورة

أكّدت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية، أن «إكسبو 2020 دبي» يمثل فصلاً استثنائياً، وإنجازاً عالمياً يضاف لمسيرة نجاحات دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال ترؤسها وفداً من أعضاء المؤسسة خلال زيارتهم لجناح دولة الإمارات الذي يبرز ملامح من رحلة الوطن وإنجازاته.

وقالت الشيخة ميثاء آل نهيان: «وجّه (إكسبو دبي) أنظار العالم إلى دولة الإمارات، بفضل توجيهات قيادتنا التي استشرفت المستقبل وسخّرت كل الإمكانات دعماً للتطور التقني والتكنولوجي، وأنجزت خلال سنوات ما يحتاج إنجازه لعقود، إيماناً منها بألّا شيء مستحيلاً».

‏وأضافت: «بفضل رؤية قيادتنا الثاقبة والعمل المتواصل والإصرار على النجاح رغم التحديات، وبتوجيهات قيادتنا، واصلت إماراتنا الحبيبة عبر (إكسبو) إبهار العالم، وباتت مقصداً عالمياً للتراحم والتسامح والتآخي الإنساني، فضلاً عن كونها ملتقى للعقول والأفكار، وهو ما يبشر بالغد المشرق والمستقبل الواعد الأكثر ازدهاراً وريادة».

وتابعت الشيخة ميثاء آل نهيان: «يؤكد الإقبال الكبير والحضور الدولي في المعرض على نجاح دولة الإمارات في توفير كل مقومات إنجاح هذا الحدث البارز، ويجسد كذلك النهج الحكيم لقيادتنا التي غرست مفاهيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية والتواصل الحضاري، والقيم النبيلة التي يتحلى بها جميع من يحيا في كنف هذا الوطن».

وفي رسالة دوّنتها في جناح دولة الإمارات في المعرض، أعربت الشيخة ميثاء آل نهيان عن شكرها للقيادة التي كانت وراء إنجاح فعاليات «إكسبو» قائلة: «شكراً لقيادتنا الرشيدة لإنجاح فعاليات معرض إكسبو الدولي عبر توجيهاتكم السديدة ورؤيتكم الثاقبة التي حولت الحلم إلى حقيقة ملموسة، عبر توجيهاتكم السديدة والرؤية الحكيمة.. أبهرنا العالم بمنجزاتنا، واليوم نبهره برؤيتنا في دورة استثنائية بوطن العطاء والنماء، دامت إماراتنا رمزاً للإنسانية ومنارة للخير ومثالاً للتميز والريادة».‏وأشادت كذلك بالدور البارز للمتطوعين في إنجاح فعاليات المعرض، مشيرة إلى أن الحس الوطني لدى المتطوعين يؤكد أن التطوع يشكل ركيزة لدى شباب دولة الإمارات، وأن العطاء والبذل بات نهجاً متأصلاً في أبناء المجتمع الإماراتي، من مواطنين ومقيمين.


ميثاء آل نهيان:

• «أبهرنا العالم بمنجزاتنا، واليوم نبهره برؤيتنا في دورة استثنائية بوطن العطاء والنماء».


صورة مشرفة

أثنت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية، على جهود وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب «إكسبو 2020 دبي»، ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وفريق عملها، مؤكدة أن الجهود التي بذلها فريق العمل المشرف على مشروع استضافة دولة الإمارات لفعاليات المعرض، تعكس حجم الإرادة والتصميم لدى العاملين في المشروع، حيث قدّموا صورة مشرفة بتفانيهم وإخلاصهم لإنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة.

تويتر