أحمد بن سعيد يحضر فتح المَعلَم الأيقوني في المعرض

صباحات «إكسبو دبي» الجميلة.. تنطلق من بوابة الاستدامة

صورة

إيذاناً ببدء يوم آخر من أيام الحدث العالمي الحافل بالأنشطة الاقتصادية والثقافية والفنية والإبداعية، والتجارب الفريدة التي تنسجها يومياً أجنحة 192 دولة، أشرف سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات» رئيس اللجنة العليا لـ«إكسبو 2020 دبي»، ووزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لـ«إكسبو 2020 دبي»، ريم الهاشمي، صباح أمس، على فتح بوابة الاستدامة في المعرض الدولي.

حضر فتح البوابة، التي تُعدّ أيقونة من أيقونات «إكسبو 2020 دبي»، القائد العام لشرطة دبي، الفريق عبدالله خليفة المري، والمدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، سعيد هلال المري، وعدد من كبار مسؤولي الدوائر الحكومية في دبي.

ويرافق فتح البوابة يومياً فرقة متخصصة في الفولكلور الإماراتي العريق، تحضر بأهازيجها والمعزوفات الجميلة التي تعزفها كل صباح، بمشاركة زوّار الحدث الدولي القادمين في الفترة الصباحية، وحشود تلاميذ المدارس الزائرة لـ«إكسبو دبي».

ويدعو المعرض الدولي، الذي يستمر حتى 31 الجاري، الزوّار من جميع أنحاء العالم إلى صنع عالم جديد معاً، في احتفال بالإبداع البشري، والابتكار، والتقدم، والثقافة.

• بوابة الاستدامة.. ممر العبور ليوم جديد حافل بفعاليات 192 دولة.

طباعة