نيها شارما تشارك في جلسة قادها مدرّب عالمي

يوغا «إكسبو دبي».. بصحبة نجمة محبوبة

صورة

بمشاركة نجمة بوليوود المحبوبة نيها شارما، شهدت جلسة يوغا نُظمت، أول من أمس، في «سبورت إرينا» بـ«إكسبو 2020 دبي»، مشاركة كبيرة من الزوار، الذين حضروا خصيصاً للانضمام للفعالية التي أقيمت بالتعاون مع «إكس يوغا دبي»، وقادها المدرب المشهور عالمياً باتريك بيتش، الذي اختير واحداً من أكثر 100 مدرب يوغا تأثيراً من قبل «غريتست آند سونيما».

وعبر باتريك بيتش قبل الجلسة عن سعادته بالمشاركة الواسعة لزوار «إكسبو دبي» في الفعالية، وبالأجواء الرائعة التي سيطرت على المكان، معتبراً «سبورت إرينا»، والأجواء المحيطة بها، هي المكان الأمثل للاسترخاء.

ولم يقتصر الحضور على العنصر النسائي، إذ حرص العديد من الرجال على المشاركة في الفعالية التي أتاحت لهم فرصة للتأمل والاستمتاع بتجربة متميزة.

ويواصل «إكسبو 2020 دبي»، من خلال تنظيمه لهذه الفعاليات، نشر وتعزيز ثقافة اتباع أنماط حياتية صحية، ويتيح الفرصة أمام الزوار لأن يكونوا جزءاً من الحدث بغض النظر عن لياقتهم البدنية، حيث تعد هذه الحصص موجهة لمختلف الشرائح، وليس فقط للمتقدمين.

ويشهد «إكسبو دبي» العديد من فعاليات اليوغا، التي تنظم في أجنحة عدة، في مقدمتها جناح الهند، علاوة على جلسات صباحية تنظم عند شلالات إكسبو بشكل خاص.

• الحدث العالمي يواصل، من خلال تنظيمه لجلسات اليوغا، نشر وتعزيز ثقافة اتّباع أنماط حياتية صحية.

تويتر