نجوم في الفريق يقدّمون حصة تدريبية ويوزّعون الهدايا

كلاكيت ثالث مرة.. «إيه سي ميلان» يعود إلى «إكسبو دبي»

صورة

في يوم حافل بالأنشطة الكروية والنجوم، أطلّ للمرة الثالثة نجوم من نادي «إيه سي ميلان»، المتصدر حالياً الدوري الإيطالي الدرجة الأولى (سيري آ)، في «إكسبو 2020 دبي»، أول من أمس.

وقدّم مدرب «إيه سي ميلان»، ستيفانو بيولي، ولاعبا الفريق: إبراهيم دياز وفيكايو توموري، حصة تدريبية لأطفال في المعرض، كما شاركوا في جلسة مباشرة بحضور مئات المشجعين.

ونقل الثلاثي خبراتهم، واستعرضوا مهاراتهم خلال الحصة التدريبية لعشرات الأطفال المنتسبين لأكاديمية «إيه سي ميلان» للأشبال، التابعة لـ«إكسبو دبي» في مركز الرياضة واللياقة البدنية، قبل التوجه إلى حديقة الاحتفالات لحضور فعالية مسائية، تضمّنت توزيع الهدايا على الجماهير، واستعراضاً حراً لمهارات كرة القدم.

وتطرّق إبراهيم دياز، الذي شارك في مباراته الدولية الأولى مع منتخب إسبانيا العام الماضي، والمدافع توموري، لاعب منتخب إنجلترا، خلال الجلسة إلى موضوعات متنوّعة، بدءاً من نجاح «إيه سي ميلان» في هذا الموسم، مروراً بنجومية زميلهما زلاتان إبراهيموفيتش، وصولاً إلى مقالب غرفة تبديل الملابس، وكمية المعكرونة التي يتناولانها.

وعن زيارة «إكسبو 2020 دبي»، قال توموري: «من الممتع معرفة كل ما يحدث هنا، وسعداء بأننا تمكّنا من المجيء إلى الحدث ورؤية كل شيء بأعيننا». وأضاف: «استمتعنا باللعب مع الأطفال اليوم، وسعداء للغاية بوجودنا هنا».

وأبدى تفاؤله بمسيرة ميلان للفترة المتبقية من الموسم الجاري، مؤكداً: «نحن في وضع يمكّننا من تحقيق إنجاز مميز. صحيح أننا نتعرض للضغط، لكنه في رأيي ضغط نستمتع به، فهو ضغط صحي يفرض علينا تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، ويدفعنا لإحراز الفوز، وآمل أن نحتفل في نهاية الموسم بإنجاز مميز».

ومثّلت فعالية، أول من أمس، ثالث زيارة يجريها «إيه سي ميلان» إلى «إكسبو دبي»، إذ كانت الزيارة الثانية في فبراير الماضي، وعُقدت خلالها جلسة بعنوان «مستقبل كرة القدم، ودورها الاجتماعي، وأهمية إنشاء جيل جديد من الملاعب المستدامة: كاتدرائية جديدة في مدينة ميلان»، ورحّبت بكل من الرئيس التنفيذي للنادي إيفان غازيديس، وكريستوفر لي، المدير الإداري لشركة «بوبيولوس»، وهي الشركة القائمة على تصميم الملعب الجديد لنادي «إيه سي ميلان»، بينما كانت الزيارة الأولى ضمن حفلة مشاهدة جماعية أقيمت في نوفمبر الماضي، بحضور أسطورة ميلان دانييلي ماسارو.


فيكايو توموري:

• «من الممتع معرفة كل ما يحدث هنا في (إكسبو دبي)، وسعداء بأننا تمكّنا من المجيء إلى الحدث ورؤية كل شيء بأعيننا».

• «فريقنا يسعى إلى تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وآمل أن نحتفل في نهاية الموسم بإنجاز مميز».


شريك «الروسونيري»

عقد نادي «إيه سي ميلان»، في سبتمبر الماضي، شراكة مع «إكسبو 2020 دبي»، أصبح بموجبها المعرض أول «إكسبو دولي» يُقام في منطقة الشرق الأوسط شريكاً رسمياً «الروسونيري».

طباعة