«تحقيق أمنية» ترسم الابتسامة على شفاه الطفلين

استقبال رفيع في «إكسبو دبي».. من أجل «شهد» و«عمر»

صورة

شاركت مؤسسة «تحقيق أمنية» في احتفالات مجلس التعاون لدول الخليج العربية بيوم الشرف الخاص به في «إكسبو 2020 دبي»، عبر تحقيق أمنيات طفلين، ضمن سلسلة فعاليات «تحقيق أمنيات» التي تنظمها وزارة تنمية المجتمع، ويستضيفها جناح مجلس التعاون، وصولاً لتحقيق أمنيات 12 طفلاً من مختلف الجنسيات طوال فترة المعرض.

‎وشهد حفل تحقيق أمنيات الطفلة (شهد ـ خمس سنوات)، والطفل (عمر ـ أربع سنوات)، المفوض العام لجناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في «إكسبو دبي»، خالد آل الشيخ، وعضو مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية، حمدان كرم الكعبي، بمشاركة أولياء أمور الطفلين اللذين تمّ تحقيق أمنياتهما بمنحهما أجهزة إلكترونية حديثة.

‎واستقبل الطفلان وأفراد عائلاتهما في قسم كبار الشخصيات في جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ‎إذ قاموا بعد الحفل بجولة داخل الجناح، وشاركوا في احتفالاته التي ضمّت العديد من الفعاليات الشيّقة. ‎وهنّأ حمدان الكعبي الحضور بمناسبة الذكرى الـ41 لتأسيس مجلس التعاون، مُشيداً بمسيرة المجلس المباركة، التي باتت ركيزة أساسية في تحقيق الإنجازات والنجاحات المتوالية لكل دول مجلس التعاون، والصرح المتين لدعم الأمن والأمان والاستقرار للقاطنين على أراضيها.

‎وثمّن جهود القائمين على جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية، واستضافتهم فعاليات مؤسسة «تحقيق أمنية» الإنسانية النبيلة الرامية إلى تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطرة تُهدّد حياتهم، مؤكداً أن إدخال الفرح والأمل في قلوب الأطفال المرضى مع عائلاتهم يُشكّل جزءاً لا يتجزأ من مسؤولية جميع أفراد المجتمع.

‎وقال: «نتفاءل مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل بأن يعمّ الخير والأمن والأمان وطننا الحبيب وجميع بلدان العالم، وأن نواصل إضاءة شمعة الأمل في قلوب الجميع».

• 12 طفلاً من مختلف الجنسيات تسعى «تحقيق أمنية» لتحقيق أمنياتهم طوال فترة المعرض.

• مؤسسة «تحقيق أمنية» تواصل إضاءة شمعة الأمل في قلوب الأطفال.


حمدان الكعبي:

• «إدخال الفرح والأمل في قلوب الأطفال المرضى مع عائلاتهم يُشكّل جزءاً لا يتجزأ من مسؤولية جميع أفراد المجتمع».

تويتر