عرض مذهل على قبة الوصل يحتفي بالإنجاز التاريخي

20 مليون شكراً من «إكسبو دبي» إلى زوّاره: معاً حلمنا وأذهلنا العالم

صورة

احتفل «إكسبو 2020 دبي» باستقبال 20 مليون زائر، حتى أول من أمس، بمجموعة من الألعاب النارية المذهلة التي زيّنت السماء، فيما تُوّجت قبة ساحة الوصل بعرض مبهر للإعلان عن هذا الإنجاز التاريخي، فيما تردّدت كلمات وألحان أغنية «إكسبو 2020» الرسمية بعنوان «هذا وقتنا»، في أرجاء موقع الحدث الدولي احتفالاً بهذه المناسبة الرائعة.

وتوجّهت أنظار الحشود الغفيرة، التي ملأت أرجاء المعرض العالمي إلى قبة ساحة الوصل الأيقونية، والتي ارتسمت على شاشتها العملاقة هذه الكلمات: «20 مليون زائر حتى الآن.. معاً حلمنا، ومعاً غامرنا.. ومعاً أذهلنا العالم»، لتنطلق صيحات الإعجاب من الزوّار الذين اجتمعوا في الساحة احتفالاً بهذه المناسبة المميزة، تعبيراً عن محبتهم وشعورهم بالفخر وامتنانهم للتجربة المبهرة والملهمة، التي عايشوها على مدار أشهر الحدث الدولي الستة منذ انطلاقته في الأول من أكتوبر الماضي، وحتى موعد إسدال الستار على فعالياته في 31 من الشهر الجاري.

ووجّه القائمون على «إكسبو دبي» رسالة شكر للزوّار عبر منصّة «إكسبو الافتراضية» جاء فيها: «شكراً لكم.. فبفضلكم وصل عدد زوار (إكسبو 2020 دبي) إلى 20 مليون زائر! منذ انطلاقنا وضعنا هدف تواصل العقول وصنع المستبقل هدفاً أساسياً لكل ما نقوم به.. لنجمع الناس من جميع أنحاء العالم معاً في مكان واحد.. لنحتفي بالإنسانية معاً. رحلة رائعة مليئة بالتحديات والإنجازات قطعناها معاً، منذ أن فتحنا أبوابنا للعالم، وسعيدون جداً لأنكم كنتم جزءاً من هذا الإنجاز المذهل».

• 31 الجاري، موعد اختتام فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، التي انطلقت منذ الأول من أكتوبر الماضي.

الحدث للزوّار:

• «رحلة رائعة مليئة بالتحديات والإنجازات قطعناها معاً، منذ أن فتحنا أبوابنا للعالم، وسعيدون جداً لأنكم كنتم جزءاً من هذا الإنجاز المذهل».

طباعة