«أمنية» تسعد طفلين شقيقين بالجناح السوري

تحقيق الأمنيات.. مستمر في «إكسبو دبي»

نهيان بن مبارك وحصة بوحميد حضرا فعالية «تحقيق أمنية».

حققت مؤسسة «تحقيق أمنية»، أمنية شقيقين (أربعة وثمانية أعوام) مُصابين بمرض جيني مُزمن، بتوفيرها أجهزة إلكترونية حديثة لهما.

ورسمت المؤسسة السعادة على وجوه الشقيقين، خلال الفعالية التي حضرها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش المفوض العام لـ«إكسبو 2020 دبي»، ووزيرة تنمية المجتمع، حصة بنت عيسى بوحميد، واستضافها الجناح السوري في «إكسبو دبي» بحضور عائلة الطفلين، ضمن سلسلة فعاليات «تحقيق أمنيات» التي تُنظّمها وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع «تحقيق أمنية»، في إطار تمكين المؤسسة من بلوغ أهدافها وتأدية رسالتها الإنسانية النبيلة بتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض. وشارك في الفعالية الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، هاني الزبيدي، والعضو الاستشاري لدى المؤسسة، نفيسة صلاح، وسفير الجمهورية العربية السورية لدى الدولة المفوض العام للجناح السوري في «إكسبو 2020 دبي»، الدكتور غسان عباس، وعدد من أعضاء فريق الجناح.

وتوجّه الزبيدي، بالشكر والتقدير إلى وزير التسامح والتعايش، ووزيرة تنمية المجتمع، على دعمهما لأهداف ورسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة. كما تقدّم بالشكر إلى القائمين على الجناح السوري لاستضافتهم فعالية تحقيق أمنيات الطفلين، والمُساهمة في إحياء مشاعر التفاؤل والفرح لدى الطفلين مع عائلتهما.

طباعة