مع عزف حماسي لفرقة الموسيقى العسكرية

مظليون يخطفون أنظار زوار «إكسبو 2020 دبي»

نفّذ مظليون من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إنزالاً مظلياً في حديقة الفرسان بمعرض «إكسبو 2020 دبي»، خطف أنظار زوار الحدث الدولي، حيث حمل كلٌ من المظليين الستة، الذين قفزوا من طائرة مروحية، علم مجلس التعاون، وتزامن مع قفزهم عزف حماسي لفرقة الموسيقى العسكرية في القوات المسلحة لدولة الإمارات المؤلفة من 40 عازفاً.

وانطلقت الفعالية بحضور ممثلي القوات المسلحة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وحضور جمهور من مختلف شرائح المجتمع، وجميع الجنسيات، من زوار «إكسبو 2020 دبي».

وقال المفوض العام لجناح مجلس التعاون في «إكسبو 2020 دبي»، خالد بن إبراهيم آل الشيخ، إن «هذه الفعالية المميزة ضمن العديد من الفعاليات المتنوعة التي ينظمها جناح مجلس التعاون، وهي تجسد تكاتف أجهزة مجلس التعاون، وتحديداً في الجانب العسكري».

وأوضح أنه «شارك في الفعالية ثلاثة من القوات المسلحة لدول مجلس التعاون، وهي القوات المسلحة الإماراتية والبحرينية والكويتية».

وأضاف آل الشيخ: «اعتدنا منذ بداية مشاركتنا في (إكسبو 2020 دبي) على تقديم فعاليات منوعة، منها فعاليات عسكرية واقتصادية وفعاليات للأطفال، وسنستمر في تقديم الفعاليات حتى نهاية الحدث الدولي».

وبيّن أنه «ستكون هناك فعاليات منوعة خلال فبراير المقبل، كما سيكون لنا موعد آخر أيضاً في مارس المقبل، للاحتفال بتأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافة إلى احتفال كبير يشارك فيه فريق الفرسان الإماراتي، والصقور السعودي، وسيتضمن الاحتفال إنزالاً مظلياً وفرقاً موسيقية وفعاليات متنوعة».

تويتر