"برانيك" تفتتح مكتبا في دبي لتعزيز وجودها في المنطقة

 أعلنت منظمة All India of Chemist and Druggist (AIOCD) ، جنبًا إلى جنب مع Pranic Drug Store ، اليوم أنها وسعت وجودها دوليًا من خلال كيانها الفرعي Pranic Drug وافتتحت مكتبًا في دبي.

حضر حفل الافتتاح جاغاناث ساخارام شيندي ( رئيس منظمة all India للكيميائيين والأدوية (AIOCD) ، وأنيش شيخ ( الرئيس التنفيذي لمتجر برانك للأدوية )، وعبد الله بن سوقات ( المدير التنفيذي في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية ) ومحمد الهاشمي ( مدير إدارة المشاريع - مجموعة وصل لإدارة الأصول) وعماد بركدار( مدير العمليات في متجر الأدوية برانيك).

مع وجود أكثر من خمسين موظفًا، سيعمل مكتب Pranic Drug Store الموجود في Business Towers في برجمان  كشركة تابعة لـ AIOCD في الإمارات العربية المتحدة  وسيمثل الصناعات الدوائية الهندية في الإمارات العربية المتحدة. يهدف هذا المكتب الذي تم افتتاحه حديثًا إلى دعم مصنعي الأدوية الهنود الذين ليس لديهم وجود في المنطقة.
وقال جاغاناث ساخارام شيندي رئيس منظمة All India للكيميائيين والأدوية (AIOCD):"تضم AIOCD أكبر عدد من الصيدليات تحت مظلتها. نحن فخورون للغاية بتوسيع وجودنا دوليًا وإنشاء مكتب من خلال Pranic Drug Store داخل الإمارات العربية المتحدة. نحن واثقون من العمل عن كثب مع السلطات الإماراتية لسد الفجوة وضمان عمل متجر برانيك للأدوية كحل وحيد لشركات الأدوية الهندية".

وقال أنيش شيخ، الرئيس التنفيذي لمتجر برانيك للأدوية: "هذا إنجاز مهم بالنسبة لنا. يسعدنا أن نكون ممثلين عن صناعة الأدوية الهندية التي تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار في الإمارات العربية المتحدة . تتماشى رؤيتنا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدولة الإمارات العربية المتحدة على مدى الخمسين عامًا القادمة ، والتي تشمل الصحة كجزء كبير من خطته، وهي تحفزنا على أن نكون جزءًا من هذه الرؤية وترسيخ وجودنا في الإمارات العربية المتحدة. حيث سندعم دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير الأدوية في الوقت المناسب والمكان المناسب والسعر المناسب".
ولتلبية طلب السوق ، يعتزم متجر برانيك للأدوية توفير أدوية الطب التجانسي والأيورفيدا وغيرها من الأدوية البديلة بتكلفة معقولة. AIOCD بالاشتراك مع متجر الأدوية برانيك يخطط لدخول أسواق دول الشرق الأوسط الأخرى وترسيخ وجودها في البحرين وعمان والمملكة العربية السعودية والكويت على المدى الطويل.
وتعليقًا على الافتتاح، قال عماد بركدار مدير العمليات في متجر برانيك للأدوية: "تعتبر الإمارات العربية المتحدة سوقًا مهمًا بالنسبة لنا، نظرًا لأن الإمارات هي أفضل منصة على مستوى العالم ، لجميع الذين يبحثون عن توسع دولي ، فقد كانت الإمارات الخيار الأكثر وضوحًا بالنسبة لنا. متجر برانك للأدوية مسؤول عن تنفيذ رؤية AIOCD في دولة الإمارات، بما يتماشى مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة 2071. ونحن نتطلع إلى تعزيز وجودنا في المنطقة ودعم نمو صناعة الأدوية في الدولة".

تويتر