"KoinBasket " ستطلق أول تطبيق للاستثمار في العملات الرقمية بالإمارات

ستطلق شركة KoinBasket قريبا أول تطبيق للاستثمار في سلة العملات الرقمية المشفرة في الإمارات والذي سيجعل الاستثمار في العملات المشفرة أمرًا بسيطًا مثل التسوق عبر الإنترنت للمستثمرين الإماراتيين. لن تؤدي هذه الخطوة إلى تعريفهم بعالم الاستثمار المتنوع في الأصول المشفرة فحسب، بل ستزودهم أيضًا بتحليل بحثي استثنائي اشتهرت به KoinBasket.

وتساعد (KoinBasket)، منصة استثمار عملات رقمية مشفرة، المبتدئين على الاستثمار في سلال تشفير متنوعة، وتمنح ملايين Satoshis، أصغر فئة من Bitcoin، كجوائز لمتابعيها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. وستقام مسابقة KoinBasket لكأس العالم طوال موسم البطولة في قطر 2022، في وقت لاحق من هذا الشهر.
ويقول محمد مكرم، رئيس قسم التطوير في KoinBasket: "نشهد استجابة هائلة من التعاون من قبل خبراء كرة القدم والمؤثرين ونوادي المشجعين لتوجيه رسالتنا إلى المستثمرين بأن وصفة الفوز في الاستثمار في العملات المشفرة مخفية داخل الألعاب الرياضية، إنها دائما مثل الجهد المتناسق لفريق يفوز باستمرار وليس لاعبا واحدا. على غرار الطريقة التي يحتاجها الفريق الفائز، نهج صحيح لاختيار اللاعبين ذوي المهارات التي تعنيهم، كما تساعد KoinBasket مستثمريها في اختيار المجموعة المناسبة من العملات المشفرة عبر سلال تشفير منتقاة بعناية ومناسبة لظروف السوق المختلفة ولرغبة المستثمر في المخاطرة".

وقال خليل الله بايج، مؤسس شركة KoinBasket، لإعطاء مزيد من الأفكار حول تقدم الشركة الناشئة: "لقد استمعنا باستمرار إلى مستخدمينا وكان الطلب الأكثر شيوعًا هو الحاجة إلى حساب تداول تجريبي يسمح للمبتدئين بتجربة تداول العملات الرقمية المشفرة في ظروف السوق المباشر، دون المخاطرة بأموال حقيقية. كل ما يجب على المستخدمين فعله هو تسجيل دخول بسيط ببريد إلكتروني؛ نحن لا نطلب أي محفظة عملات رقمية مشفرة أو حساب صرف مسبق لبدء التداول التجريبي المجاني. يحصل مستخدمونا على عملات محملة مسبقًا كمكافآت حتى يتمكنوا من البدء بثقة في التداول التجريبي بالسوق المباشر، وبمجرد اكتسابهم الخبرة والثقة الكافيين، يكون لديهم خيار تحويل عملات المكافآت الخاصة بهم إلى عملات مشفرة متداولة في الوقت الفعلي والبدء في استثمار أموال حقيقية. فالعملات الرقمية المشفرة ليست فقط للاستثمار في الوقت الحاضر، حيث أصبحت سائدة ومسيطرة على السوق. إنها تتجه نحو العالمية وكذلك KoinBasket".

وقال بايج، إن هذه المسابقة هي رمز تقدير للدعم الثابت الذي نتلقاه من 50.000 مجتمع متنامي قوي في KoinBasket، ويمكن لجميع متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي المشاركة في المسابقة للفوز بجوائز يومية تصل إلى 100.000 Satoshis، وفرصة أكبر للفوز بـ 2.5 مليون Satoshis بجانب الفائز النهائي بالجائزة الكبرى الذي سيحصل على جائزة بقيمة 100 مليون Satoshis بيتكوين.

إن متابعة KoinBasket على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها هو معيار الجدارة الوحيد للدخول إلى المسابقة، حيث لا يلزم الاشتراك أو تسجيل الدخول. وستنطلق الحملة بالتزامن مع فاعليات كأس العالم التي تبدأ من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر وقت المباراة النهائية. سيتم الإعلان عن الفائزين يوميًا، وستكون هناك جوائز إضافية للتنبؤ بتسجيل هدافي الأجوال ونتائج المباريات وغيرها من الأمور المتعلقة بكرة القدم.

طباعة