المشروع يتكون من 300 وحدة سيبدأ تسليمها في يونيو 2023

اطلاق مشروع "بن غاطي كانال" في دبي بقيمة 500 مليون درهم

أعلنت بن غاطي للتطوير، عن إطلاقها لمشروع "بن غاطي كانال" بمنطقة الخليج التجاري في إمارة دبي بقيمة تطويرية تبلغ 500 مليون درهم، ومن المقرر إنجازه في شهر يونيو 2023.

جاء ذلك خلال احتفالية كبري عقدتها الشركة بفندق جراند حياة في دبي، الأربعاء الماضي، وسط حضور كبير من أعضاء فريق إدارة الشركة وشركائها الرئيسيين والمستثمرين والعملاء الراغبين بشراء الوحدات السكنية في أحدث المشاريع العقارية للشركة.
ويتألف المشروع السكني "بن غاطي كانال" من 300 وحدة عقارية بما في ذلك 124 شقة غرفة، و85 شقة غرفتين، بالإضافة إلى 84 إستديو، ويطل على أفخم الوجهات المائية في منطقة الخليج التجاري مع إطلالات مباشرة على وسط دبي.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير محمد بن غاطي: "يسعدنا إطلاق مشروعنا الخمسين في تاريخ الشركة (بن غاطي كانال) داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيكون بمثابة نقلة جديدة في مسيرتنا العقارية"، مضيفاً أن "هذا المشروع المبتكر يجري تشييده في واحدة من أكثر المناطق ازدهاراً في دبي، ويمثل واحدًا من إنجازاتنا العديدة في العام الحالي".

وتابع الرئيس التنفيذي: "يتميز المشروع بالمثالية والفخامة، حيث يحتوي على شقق أنيقة وعملية تم تصميمها بأسلوب معاصر حصري بتصميمات كلاسيكية مع مناظر رائعة لقناة دبي المائية، تتميز الوحدات بالشرفات الواسعة وتركيبات منتقاة باليد، كما يوفر خدمات ترفيهية ووسائل راحة ممتازة بالإضافة إلى توفير مستوى عالي من الخصوصية والأمان".

وأضاف قائلاً: "نهتم في الفلسفة المعمارية لدينا بجيل جديد من التصاميم الانسيابية ويمتد من الصورة النمطية إلى منزل الأحلام مع توفير مرافق استثنائية فريدة من نوعها، لا سيما وأن الهندسة المعمارية لواجهة هذا المشروع واللون الكلاسيكي المميز والتصاميم الداخلية الفريدة تجعله مميزاً عن غيره، كما أنه موقعه الاستراتيجي في الخليج التجاري يجعل من السفر والتنقل إلى كافة أنحاء دبي تجربة سهلة على المقيمين".

وأفاد محمد بن غاطي: "توفر منازلنا الذكية الراحة وأعلى درجات الأمان بنمط حياة حديث وفاخر مع تقنيات عالية الدقة تسهل أسلوب حياة العملاء لاسيما مع دمج نظام المساعد الافتراضي (إليكسا) لتسهيل المهام المنزلية اليومية"، وتعد الشقق في مشروع بن غاطي كانال هي الوجهة الأمثل للراحة والرفاهية حيث يقدم التصميم الداخلي للمساحات توازن في غاية الإتقان بين التصميم العملي والتقنيات العالية.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير إلى أن الشركة تقدم الجيل الجديد من العقارات التي تتضمن الأنظمة الذكية في مشروعاتها بدون أي كلفة إضافية، مضيفا أن "بن غاطي" نجحت في تدشين ماركة عقارية محلية مشهورة بالهوية البصرية وقامت بتسليم نحو 25 برج في واحة دبي للسليكون، و3 أبراج في دبي لاند، و3 أبراج في منطقة الجداف، وبرجين في منطقة الخليج التجاري.

ونوه بأن خطط "بن غاطي للتطوير" تركز على التحول إلى العالمية، مع الحفاظ على تنافسيتها ضمن أفضل المطورين العقاريين العاملين في سوق دبي العامرة بالفرص الجاذبة.
وكشف أن السوق العقاري يمر بفترة ازدهار قوية وسط انتعاش الاقتصاد المحلي، متوقعا استمرار هذا الانتعاش لعدة أسباب بفضل إجراءات القيادة الرشيدة للدولة وقوانين منح الإقامة والجنسية.
وكشف بن غاطي، عن أن الشركة تعد أسرع مطور عقاري في دبي حيث يتم تسليم المشروعات قبل الموعد المخطط لها، مشيدا بالمناخ الاقتصادي الإيجابي في إمارة دبي وحجم الفرص الضخمة التي يوفرها للمستثمرين الوطنيين والأجانب.

وبين الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير، أن الشركة قدمت خصم 300 ألف درهم على أي وحدة في المشروع وذلك ليوم واحد فقط الذي شهد إطلاق المشروع، فيما توفر الشركة خيارات خطة سداد مرنة وجذابة الأمر الذي يجعل من المشروع خياراً مثالياً للاستثمار.
ويضم المشروع مساحات متعددة ومختلفة، حيث تبدأ المساحة من 448,66 قدم مربع وإلى 93,09 قدم مربع، بالإضافة إلى مساحات 769,79 قدم مربع، 778,66 قدم مربع، ووحدات أخرى تبدأ مساحتها من 234,19 قدم مربع وحتى 1377,57 قدم مربع.  
كما تم تصميم المساحات الداخلية بعناية لأدق التفاصيل لضمان الجودة وتصميم أعلى الدقة، فيما يشمل المشروع على أحواض سباحة خاصة لبعض الوحدات الخاصة، مع استخدام أفضل المواد المستخدمة في التشطيبات سواء الرخام من إيطاليا بجانب أنواع الخشب الراقية والمعادن المذهبة.

 

طباعة