تايجر العقارية تطلق مشروع " كلاود تاور" بتكلفة 400 مليون درهم

أعلنت شركة تايجر العقارية، عن إطلاق مشروع " كلاود تاور" في مثلث قرية جميرا في إمارة دبي، والتي تعتبر من أفضل المناطق العقارية في دبي في العام 2021، من حيث الطلب  والاقبال على الوحدات العقارية.
وتسعى تايجر العقارية من خلال إطلاق هذا المشروع الجديد ،والذي يعتبر باكورة مشاريع الشركة التي تطلقها الشركة خلال العام 2022، إلى الإستفادة من الزخم الكبير الذي شهده القطاع العقاري بفضل استضافة فعاليات معرض إكسبو دبي ، 2020، والخدمات المتنوعة التي تقدمها الإمارة، والأمن والإستقرار، وتصدر دبي لقائمة أكثر المدن أماناً على الصعيد العالمي، والإقبال المتواصل للمستثمرين من مختلف دول العالم، وارتفاع الطلب على العقارات السكنية التي تتميز بموقعها المناسب، مساحاتها المتعددة، و أسعارها التنافسية.

وتبلغ التكلفة الإستثمارية لمشروع كلاود تاور 400 مليون درهم، ويتكون من برجين بإرتفاع 29 طابقاً من الوحدات السكنية و مكاتب. ويضم المشروع ملعب لكرة السلة، وملعب للتنس، ومسبح، ومنطقة للعب الأطفال، إلى جانب مضمار للمشي بطول 250 متراً، ومنطقة مخصصة للشواء، ومركز رياضي.
وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين ستيديو، غرفة وصالة، غرفتين وصالةو 3 غرف وصالة، وتبدأ أسعار الوحدات من 396 ألف درهم إماراتي، ومتاح للتملك أمام مختلف الجنسيات.

وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية: "يسرنا ان نطلق باكورة مشروع " كلاود تاور" الذي يعتبر باكورة مشاريعنا الجديدة في العام 2022، حيث يتميز بموقعه و ما يضمه من وحدات سكنية متنوعة تناسب العائلات والأفراد، وبأسعار تنافسية ، وطرق سداد مرنة وميسرة، ونسعى من خلال هذا المشروع لمواكبة الطلب المتنامي على الوحدات العقارية في أسواق الدولة، وذلك بفضل تأثير معرض إكسبو دبي 2020 الايجابي على القطاع، و استقطاب مزيد من الأفراد والعائلات الراغبة بالاقامة والعمل في الدولة".

وأضاف وليد:" لقد نجحت دولة الإمارات في تجاوز تأثيرات الجائحة، و معاودة تحقيق نمو في الطلب على العقارات، وجذب العائلات والمستثمرين الراغبين بالعمل والاستقرار في الدولة، وهذا ما شجعنا خلال العام الجاري لإطلاق هذا المشروع الجديد، حيث اعتادت " تايجر العقارية"  على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته  في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، و ثقة " تايجر العقارية "بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي والدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة".
وتابع :" باشرنا في مطلع العام الجاري أعمال تنفيذ المشروع ، ويتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية مدة 3 سنوات، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في ديسمبر 2024".
وأعرب عن توقعاته أن يسجل المشروع اقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات نوعية ، وتشطيب عالي الجودة، وموقع استراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي .
وأكد أن إمارة دبي تحافظ على جاذبيتها كمركز للاستثمار العقاري، حيث نجحت في تجاوز تأثيرات الجائحة، وعاودت تسجيل طلب متنامي على العقارات بها، الأمر الذي ساهم في ارتفاع الطلب بشكل ملحوظ مقابل العرض.

 

طباعة