"وطنية" تطلق قناة جديدة للتأمين على المركبات بدعم من "فيرلوب آي أو"

صورة

 
أعلنت "فيرلوب.آي أو"، شركة أتمتة خدمة العملاء بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، إبرامها شراكة مع الشركة الوطنية للتكافل "وطنية" في أبوظبي، وذلك بغية توفير تجربة سلسة ومتكاملة لتأمين السيارات لعملاء شركة "وطنية" الحاليين والجدد.
 ومن خلال هذه الشراكة الأحدث، سيتمكن عملاء "وطنية" الآن من شراء تأمين لسياراتهم دون الحاجة للانتظار أو طلب المساعدة من الكوادر البشرية.
وقال جوراف سنغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى "فيرلوب . آي أو": "يشكل نشر حل تأمين السيارات المتكامل لشركة "وطنية" علامة فارقة أخرى في مسيرة شركة "فيرلوب"، كونها تُبرز قوة منصتنا للذكاء الاصطناعي التخاطبي. وتتميز بوتات معالجة اللغة الطبيعية NLP السلسة والمتكاملة والمتطورة، التي يمكنها حل الاستفسارات الواردة بلهجات متعددة، بقدرات عالية جداً، وهو ما يلبي بالتحديد متطلبات مجتمع العملاء متعدد الثقافات في دولة الإمارات العربية المتحدة".  

من جهته، صرّح مارتن سيباستيان، رئيس إدارة تقنية المعلومات لدى شركة (وطنية) قائلاً: "يشكل الابتكار محركاً رئيسياً لشركة "وطنية"، ويتيح نشر حل تأمين السيارات المتكامل لدينا والمدعوم بتكنولوجيا شركة "فيرلوب. آي أو" ضمان توفير أفضل تجربة ممكنة لعملائنا.  إننا نتطور بمساعدة التكنولوجيا الحديثة إلى آفاق جديدة في خدمة العملاء، من خلال تزويدهم بإمكانية شراء تأمين لسياراتهم بكل راحة والتعامل مع الاستفسارات والمشكلات التي تواجههم وحلها عبر تطبيق الواتساب والويب وفيسبوك ماسنجر".  

وقال "سنغ": "يعد الذكاء الاصطناعي محركاً رئيسيا ً للطلب، خاصة مع انتقال العملاء نحو التكنولوجيا الرقمية والخدمة الذاتية فيما يخص الاستفسارات الروتينية حول التأمين وطلبات الخدمات. ووجدت دراسة أجرتها فيرلوب مؤخراً أن استخدام الذكاء الاصطناعي التحادثي، الذي يوظف تقنيات معالجة اللغة الطبيعية (NLP) وفهم اللغة الطبيعية (NLU)، يحسّن رضا العملاء، مع تفضيل نسبة 65 % منهم الخدمة الذاتية".

وتابع "سنغ": "من خلال نشر تقنيات الأتمتة، سيحظى المستخدمون الآن بتجربة سلسة غير تلامسية تؤدي إلى تحقيق تجربة عملاء أفضل وذات تأثير إيجابي أكبر. وتعد "وطنية" شركة تأمين مبتكرة بالفعل وهي ملتزمة بتحقيق التحول الرقمي. ونحن فخورون بالعمل معهم على توفير خدمة أتمتة هي الأولى من نوعها في قطاع تأمين السيارات وبأن نكون جزءاً من رحلتهم التحولية".

ستتمكن العلامات التجارية، من خلال بوتات "فيرلوب . آي أو" من تقديم الدعم عبر قنوات متعددة كالواتساب والويب والتطبيقات وفيسبوك ماسنجر، بغية تعزيز تجربة العملاء من دون التأثير على التكاليف التشغيلية. ويمكن لبوتات "فيرلوب . آي أو" المتطورة أن تلبي متطلبات قطاعات متعددة ودعم 14 لغة منها الإنجليزية والعربية والاسبانية والهندية والتاميل وغيرها. وبُنيت هذه البوتات على نماذج ذكاء اصطناعي وتعلم آلي قوية، كما أنها مدعومة ببنية متعددة اللغات لمعالجة اللغة الطبيعية.

 

طباعة