العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    ضمن جوائز «تريب أدفايزر» عن فئتي المغامرات المتكاملة والأنشطة المائية

    دبي تحافظ على مكانتها كوجهة أولى لتقديم أفضل التجارب السياحية عالمياً

    دبي توفر للمسافرين طيفاً واسعاً من النشاطات والفعاليات. من المصدر

    فازت تجربة الدراجات المائية، التي توفرها دبي بالمرتبة الأولى عالمياً، ضمن جوائز الموقع العالمي المتخصص في مجال السفر والسياحة «تريب أدفايزر» للتجارب السياحية لعام 2021 وذلك عن فئتي المغامرات المتكاملة والأنشطة المائية.

    وينظّم موقع «تريب أدفايزر»، الذي يعد من أضخم المنصّات العالمية المعنية بشؤون السفر والسياحة، هذه الجوائز كمبادرة لاختيار أفضل التجارب السياحية في العالم، حيث جاء اختيار التجارب الفائزة بناءً على آراء وتقييمات المسافرين للجولات والأنشطة والوجهات السياحية حول العالم وذلك خلال الفترة من 1 يناير 2020 إلى 30 أبريل 2021.

    وتتيح تجربة الدراجات المائية التي تقدمها شركة «نيمو للرياضات المائية» على شواطئ مختلفة في دبي، والتي حازت المرتبة الأولى عالمياً على موقع «تريب أدفايزر»، المجال أمام الزوار لاختبار لحظات مليئة بالتشويق والاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق المدينة وأبراجها الشاهقة وأشهر معالمها السياحية المذهلة ومن أبرزها: برج العرب ودبي مارينا وفندق أتلانتس وبرج خليفة.

    ومع الإعلان عن الجوائز، كشف موقع «تريب أدفايزر» عن قيامه بنشر الأنشطة التي نالت استحسان المسافرين خلال أزمة جائحة «كوفيد-19»، ليتمكن المسافرون من الاستمتاع بالتجارب المتنوعة بأنفسهم. وحول التجربة السياحية الأفضل في العالم لعام 2021، أفاد الموقع بأن المسافرين يميلون إلى استكشاف ملامح أفق دبي على متن الدراجات المائية والاستمتاع بالتقاط العديد من الصور التذكارية للكثير من إطلالاتها المبهرة.

    وحافظت دبي على مكانتها الرائدة بصفتها الوجهة الأولى لتقديم «أفضل التجارب السياحية في العالم» للعام الثاني على التوالي، ضمن تصنيف «تريب أدفايزر»، حيث حصلت تجربة السفاري على الكثبان الرملية وركوب الجمال مع حفلات الشواء، التي تنظمها شركة «أوشن إير للسفر»، على جائزة أفضل تجربة عالمية ضمن جوائز «تريب أدفايزر» لعام 2020.

    من جانبه، قال المدير التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عصام كاظم: «يسعدنا أن تحصل التجارب السياحية في دبي على النسبة الأعلى لتقييمات السياح على منصة عالمية مرموقة مثل (تريب أدفايزر). ويعكس اختيار تجارب الدراجات المائية التي تقدمها شركة (نيمو) للرياضات المائية في دبي، مستوى الأنشطة والخدمات التي نقدمها في دبي لكافة الزوار والسياح وبالتالي تأكيد مكانة الإمارة كوجهة سياحية مفضلة عالمياً».

    وأضاف كاظم: «نعمل مع شركائنا في القطاع لمواصلة تقديم أفضل التجارب السياحية في العالم، مع ضمان صحة وسلامة ضيوف دبي خلال كافة مراحل ومحطات رحلتهم. ويؤكد الفوز بهذه الجوائز على وفرة التجارب السياحية المتنوعة في الإمارة ما يدعم جهودنا في جعل دبي الوجهة السياحية الأكثر زيارة في العالم».

    وتُعد دبي بشواطئها الخلابة، الوجهة المثالية لعشاق الرياضات المائية، إذ توفر لهم طيفاً واسعاً من النشاطات والفعاليات.

    تجارب سياحية

    قال الشريك الإداري لدى «نيمو» للرياضات المائية، وسام سلوم: «نؤكد التزامنا بتقديم تجارب سياحية فريدة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم، لنساعدهم على الاحتفاظ بذكريات لا تُنسى عند زيارتهم لدبي. كما يسرّنا الفوز ضمن جوائز موقع (تريب أدفايزر) لعام 2021، حيث يعكس هذا الأمر جودة الأنشطة التي نوفرها للجميع. كما نود أن نتقدم بجزيل الشكر لدبي للسياحة على دعمها وتعاونها الدائم معنا في عملنا على إطلاق المزيد من الجولات التي تلاقي إعجاب الزوار».

    طباعة