برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    العامري: اسكان المواطنين وتطوير مشروعات جديدة يرفع الطلب على مواد البناء

    افتتح الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي المعرض الجديد لشركة "ناشيونال ستون" للحجر الصناعي في مول مواد البناء في منطقة الورسان 3 في إمارة دبي مؤخراً.
    وقام الدكتور مبارك العامري، رئيس مجلس شركة ناشيونال ستون للحجر الصناعي، يرافقه عدد من مسؤولي الشركة، بجولة في المعرض الجديد الذي يضم مجموعة متنوعة من أجود صناعات الطابوق الجيري والحجر الصناعي والمنتجات الإسمنتية.
    وقال الدكتور العامري:" إننا سعداء بافتتاح المتجر الجديد لشركة ناشيونال ستون للحجر الصناعي في مول مواد البناء في دبي، ويأتي هذا الافتتاح ضمن استراتيجيتنا للتوسع في مختلف امارات الدولة، وتوفير منتجاتنا في السوق المحلي خاصة في ظل ارتفاع الطلب عليها بفضل مشاريع اسكان المواطنين، والمشاريع العقارية المتنوعة التي تطلقها شركات التطوير، الأمر الذي يتطلب التوسع في أعمالنا وتعزيز مكانة الشركة في السوق المحلي كونها تعتبر أول شركة لتصنيع مواد البناء في إمارة أبوظبي".
    وذكر العامري، أن المعرض الجديد سيتيح للجمهور وأصحاب شركات البناء والتشييد الإطلاع على منتجات الشركة المتنوعة والمتعددة التي تتمتع بجودتها العالية، والتي تناسب مختلف الاستخدامات في بناء الفلل والمباني السكنية، حيث تحظى هذه المنتجات بالثقة العالية من قبل المستخدمين.
    وأضاف العامري، إن "الحركة النشطة التي يشهدها قطاع البناء والتشييد تتطلب أن نواكب النمو في الطلب وأن نتواجد في إمارات الدولة، خاصة مع ارتفاع الطلب على صناعات الطابوق الجيري والحجر الصناعي، الأمر الذي يدفعنا لتطوير منتجاتنا التي تتميز بالجودة العالية، و تعزيز مكانة الشركة في صناعة الحجر الصناعي كأحد الشركات الاماراتية الوطنية الرائدة في هذا المجال".
    وأكد أن اطلاق مشاريع اسكان المواطنين بالدولة، ومواصلة شركات التطوير العقاري في تنفيذ مشاريعها القائمة واطلاق مشاريع جديدة قد دفع قطاع البناء والتشييد لمزيد من النمو والنشاط، وارتفاع الطلب على صناعات الحجر الصناعي والمنتجات الاسمنتية، موضحاً أن قطاع البناء ما يزال يحافظ على قوته ونموه رغم أية ظروف وذلك بسبب وجود الطلب المتواصل على العقارات بغرض الاستثمار والشراء والاستئجار أو الاقامة بغرض الاستخدام النهائي.
    وشدّد د. العامري على أهمية ايلاء الشركات الصناعية الوطنية الأولوية في مشاريع ومناقصات الجهات الحكومية ، الأمر الذي سيكون له أثر كبير في نجاح ونمو هذه الشركات ودفعها لمزيد من تطوير أعمالها وصناعاتها والتمكّن من التوسع الاقليمي والعالمي.

     

     

    طباعة