العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    تخفيضات على مشاريعها بالإمارات ومصر خلال يوم المبيعات السبت المقبل

    "ريبورتاج": تطوير 11 مشروعا قيد الإنشاء توفر 5 آلاف وحدة سكنية

    كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، عن إطلاق عرض خاص، خلال يوم المبيعات الذي تنظمه الشركة في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، يوم السبت المقبل الموافق 3 يوليو، حيث يتضمن العرض خصما بنسبة 10% على كافة مشاريع "ريبورتاج" بأبوظبي ودبي، و15% على مشروع "مونتي نابوليوني" في مصر، وذلك عند سداد دفعة مقدمة بقيمة 10%.

    وتباشر "ريبورتاج العقارية" تطوير 11 مشروعا قيد الإنشاء، توفر نحو 5 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بجانب مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر في أبوظبي، إضافة إلى مشروع "مونتي نابوليوني"، الذي أطلقته الشركة مؤخرا في "مستقبل سيتي" بالقاهرة الجديدة في مصر، وسيتم تطويره بالتعاون مع شركة الأهلي صبور، الرائدة في مجال التنمية العقارية بمصر.

    ويعد مشروع "مونتي نابوليوني"، أول مشاريع "ريبورتاج العقارية" خارج الإمارات، ويقام على مساحة 465 ألف متر مربع، وسيتضمن 5500 وحدة سكنية، كما يوفر المشروع تاون هاوس مبتكر كامل التشطيب، بالإضافة إلي شقق بمساحات متميزة بدء من غرفة واحدة إلي 4 غرف بأعلي مستويات التشطيب الفاخر، وتبلغ المبيعات المتوقعة 12 مليار جنيه مصري (2,83 مليار درهم)، ويتوقع تسليم المشروع بحلول الربع الرابع من عام 2025.

    وأشار إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية، إلى اهتمام "ريبورتاج" بطرح العديد من العروض الخاصة، لاسيما خلال الفعاليات الخاصة بالمبيعات، وهو ما يجد قبولا من المشترين، في ظل تنوع العروض التي تناسب شرائح واسعة من العملاء.

    وأكد سليمان، أن الشركة تواصل تنفيذ كافة مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، لافتا إلى تقدم الأعمال بمشاريع "ريبورتاج" في أبوظبي، والتي سيتم تسليمها قريبا، لاسيما في منطقتي شاطئ الراحة، ومدينة مصدر، فضلا عن تقدم الأعمال بمشاريع الشركة في جزيرتي "ياس" و"المارية" بأبوظبي، و"دبي لاند" و"جبل علي" بدبي.

    وحققت "ريبورتاج" مبيعات تتجاوز 600 مليون درهم منذ بداية العام 2021، حتى الآن.
    وأوضح سليمان أن الزيادة المستمرة في مبيعات الشركة، تعكس ثقة المستثمرين في شركة ريبورتاج،، فضلا عن استقرار أوضاعها المالية، مع توالي تنفيذ المشاريع رغم تحديات الجائحة.
    وأكد أن طلاق مشروع "مونتي نابوليوني" مؤخرا، والذي يعد أول مشاريع "ريبورتاج" خارج الإمارات، يعكس استقرار ومتانة الوضع المالي للشركة، وقدرتها على تنفيذ المزيد من المشاريع الجديدة داخل الإمارات وخارجها، مشيرا إلى ارتفاع الطلب من شرائح واسعة من العملاء على شراء الوحدات السكنية بالمشروع، لاسيما في ظل ما يشهده القطاع العقاري المصري من تطورات إيجابية خلال السنوات الأخيرة.

    وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج العقارية" في أبوظبي مشاريع "الراحة لوفتس 1"، ويوفر 178 وحدة سكنية، و"الراحة لوفتس 2"، والذي يضيف 124 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة.
    وفي مدينة مصدر بأبوظبي، يجري تطوير مشروع "الواحة رزيدنس 1" ويوفر 612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" ويضم نحو 304 وحدات سكنية، فضلا عن مشروع "ذا جيت" ويضيف 463 شقة سكنية، فضلا عن مشروع «ليوناردو ريزيدنس»، الذي تم تسليمه قبل نحو عامين، ويتضمن 177 شقة سكنية بمدينة مصدر.
    وفي جزيرة المارية تباشر "ريبورتاج" تطوير مشروع "المارية فيستا"، ويوفر 786 وحدة سكنية، كما كشفت الشركة مؤخرا عن مشروع "ديفا" في جزيرة ياس، والذي سيوفر 736 وحدة سكنية.
    وفي دبي تباشر "ريبورتاج" تطوير مشاريع "أليكسيس تاور" بشارع الشيخ زايد في منطقة داون تاون جبل علي بدبي، ويوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، وبرج "ركان"، في منطقة "دبي لاند"، والذي يتم تطويره بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، ويوفر نحو 488 وحدة سكنية، و"ركان لوفتس 1" ويضم نحو 349 فيلا سكنية، و"ركان لوفتس 2" ويوفر نحو 305 فلل.

    طباعة