برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    ضمن عرض مبتكر عند الإقامة في الفندق 7 ليال

    «بلازو فيرساتشي دبي» يتيح استرداد «تذاكر الطيران» ودفع تكاليف الإقامة «لاحقاً»

    صورة

    طرح فندق «بلازو فيرساتشي دبي»، عرضاً ترويجياً مبتكراً خلال فصل الصيف الجاري، يتيح للمستفيدين منه استرداد قيمة تذاكر الطيران على الدرجة السياحية لشخصين عند الإقامة في الفندق سبع ليال، إضافة إلى إمكانية تقسيط تكاليف الإقامة، والإنفاق عموماً بنظام «الدفعات» عبر خدمة «سبوتي».

    عرض فندقي

    وقال المدير التنفيذي لفندق «بلازو فيرساتشي دبي» ومؤسس شركة «بلازو للضيافة»، منذر درويش، إن العرض يتيح للمتعاملين إقامة لمدة سبع ليال في جناح «غراند»، ويشمل الفطور، و«قسائم نقدية» يمكن استخدامها في المطاعم ومرافق «سبا»، فضلاً عن تذاكر مجانية إلى «حديقة لاجونا المائية»، وحدائق ومنتجعات دبي، وعرض لحضور مسرح «لا بيرل».

    وأضاف أن على المتعاملين إبراز الوصل الأصلي، ونسخة عن تذكرة السفر عند الوصول، للاستفادة من خيار القسائم النقدية بقيمة لا تتجاوز 3000 درهم لشخصَين، ولمرة واحدة خلال الإقامة.

    شروط العرض

    وأوضح أن العرض يبدأ من 2690 درهماً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة، لغاية 30 سبتمبر 2021، لافتاً إلى أنه وبحسب شروط العرض، فإنه لا يمكن استخدام القسائم النقدية بالتزامن مع أي عرض آخر، أو تحويلها إلى أموال نقدية، أو تمديدها لتاريخ لاحق، أو استخدامها لسداد ثمن الإقامة في الغرفة، كما لن تتمّ الاستفادة من القسائم الشرائية في حال تقصير مدّة الإقامة أو المغادرة باكراً.

    خدمة «سبوتي»

    إلى ذلك، كشف درويش أن الفندق عقد شراكة مع منصة خدمة «سبوتي» Spotii للتسوق الآن والدفع لاحقاً، ليصبح أول فندق في المنطقة يتيح هذا الخيار المبتكر على جميع التجارب التي يقدمها.

    وأكد أنه اعتباراً من الأول من يونيو الجاري، فإن الفندق يسمح للضيوف، بالدفع بالتقسيط على أربع دفعات عبر خدمة «سبوتي» عند حجز الإقامة في الفندق، أو الخدمات في المطاعم و«سبا»، أو التسوّق داخل الفندق، وذلك من خلال مسح رمز شريطي موزّع في مطاعم الفنادق والـ«سبا»، والصالون، وردهة الاستقبال، من دون دفع فوائد أو تكاليف إضافية، ومن دون رسوم مسبقة.

    وبيّن درويش أن خدمة الدفع من «سبوتي» تتيح مرونة غير مسبوقة، وتقدم تجربة أفضل لنزلاء الفندق على الصعد كافة، لافتاً إلى أن القطاع الفندقي في دبي يمتاز بالمرونة، من خلال توفيره عروضاً مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات المتعاملين.

    معدلات الإشغال

    أكد درويش أن الفندق سجل معدلات إشغال مرتفعة خلال العام الجاري، على الرغم من الظروف التي فرضتها جائحة «كوفيد-19» على سوق السفر الدولي، لافتاً إلى أن نسبة الإشغال في الفندق تصل إلى 100% خلال عطلة نهاية الأسبوع.

    وأشار إلى أن حركة السياحة الدولية إلى دبي تزداد تدريجياً، سواء بغرض الترفيه أو سياحة الأعمال، خصوصاً بعد أن أعادت الإمارة فتح الأنشطة الاقتصادية والسياحية، ووفرت كل التسهيلات التي تمكّن السياح من قضاء إجازات في الإمارة، مع إمكانية اختيار جميع الأنشطة.

    وقال إن حركة الحجوزات المؤكدة للغرف الفندقية خلال الأشهر المقبلة، تدل على موسم نشط للسوق الفندقية، خصوصاً مع اقترابنا من موعد استضافة معرض «إكسبو 2020 دبي»، الذي سينطلق في أكتوبر المقبل، وسيسهم بشكل كبير في تعزيز مستويات إشغال الفنادق على مدى الأشهر الستة التي يستمر خلالها، ما يسهم في رفع معدل إشغال الغرف في قطاع الضيافة، فضلاً عن متوسط أسعار الغرف، وانعكاسه الإيجابي على العائدات الفندقية، لافتاً إلى أن السوق الفندقية في الإمارة في طريقها للتعافي بشكل سريع من تداعيات الجائحة.

    مؤشرات السياحة الدولية

    أكد المدير التنفيذي لفندق «بلازو فيرساتشي دبي» ومؤسس شركة «بلازو للضيافة»، منذر درويش، أن مؤشرات السياحة الدولية إلى دبي تعتبر قوية، إذ استقبلت الإمارة أكثر من 5.51 ملايين سائح دولي خلال العام 2020، كما استطاعت استقبال 1.67 مليون سائح دولي خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري.

    وأضاف أن معدل الإشغال في جميع المنشآت الفندقية خلال هذه الفترة سجل 63%، لافتاً إلى أن هذه المؤشرات تأتي بالتوازي مع الحركة القوية للسياحة الداخلية، خصوصاً خلال المناسبات والأعياد، وعطلات نهاية الأسبوع.

    • القسائم النقدية بقيمة لا تجاوز 3000 درهم لشخصَين ولمرة واحدة خلال الإقامة.

    طباعة