1500 متجر في دبي تقدم أفضل الأسعار على منتجات الأزياء والإلكترونيات ومستحضرات التجميل

«3 أيام من التخفيضات الكبرى» تبدأ الخميس بنسب تصل إلى 90%

صورة

تعود الدورة الجديدة من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، لتنطلق الخميس المقبل 27 مايو وتستمر حتى السبت 29 مايو 2021، حيث تقام هذه الفعالية مرتان سنوياً لتقدم لسكان دبي وزوّارها عروضاً ترويجية هائلة تصل إلى 90%، على تشكيلة واسعة من المنتجات ومستحضرات التجميل والأزياء والإلكترونيات، وغيرها الكثير في مراكز التسوّق، والمحال التجارية المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة.

وأفادت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في بيان، أمس، بأن أكثر من 1500 متجر ستشارك في تقديم العروض التي تستمر على مدار 72 ساعة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أحمد الخاجة، إن «فعالية (3 أيام من التخفيضات الكبرى) تشكل انطلاقة موسم الصيف المميز في دبي بمجموعة كبيرة من العروض الترويجية، التي يمكن للمتسوّقين الاستفادة منها داخل المتاجر ومراكز التسوّق في مختلف أنحاء المدينة».

وأضاف الخاجة: «تعدّ هذه الفعالية، التي تقام مرتان سنوياً، إحدى الفعاليات البارزة على التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، الذي يشمل العديد من المهرجانات والأنشطة المتعلقة بقطاع التجزئة التي تناسب جميع أفراد العائلة والميزانيات، كما أنها تدعم القطاع في دبي، كونها تحظى باهتمام سكان المدينة وزوّارها، من خلال العروض الترويجية المتميزة، وفرص الفوز بجوائز كبرى».

يشار إلى أن جميع مراكز التسوّق والمتاجر المشاركة في الدورة الأحدث من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تلتزم بإجراءات الصحة والسلامة الرئيسة، التي تشمل الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

تويتر