العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أثبتت أنها المكان الأفضل والأكثر أمانا للسياح ورجال الأعمال للاستثمار

    رايان سو: الإمارات مركز لتكنولوجيا "البلوك تشين" في المنطقة

    تعهد خبير البلوك تشين، زيهانغ سو (رايان)، المعروف أيضا باسم رايان سو، باستخدام تقنية البلوك تشين عن طريق مجموعة من الخطط الإستراتيجية في قطاع التمويل والبنوك وغيرها في الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة.

    ويقول زيهانغ سو ، إن الإمارات العربية المتحدة لديها تاريخ طويل كمركز مالي كبير لدول الشرق الأوسط وخلال جائحة كوفيد 19  ، أثبتت دولة الإمارات مع تدابيرها لمعالجة المشكلة من السيطرة على انتشار فيروس كورونا. إلى حملة التطعيم أثبتت أنها المكان الأفضل والأكثر آمنا للسياح ورجال الأعمال للاستثمار فيها. ولهذه الاسباب، قررنا نقل مكتبنا الرئيس إلى دبي والاستثمار في صناعة البلوك تشين لجعل هذه التكنولوجيا طريقة جديدة للأعمال في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

     العملة المشفرة
     وكشف سو، عن خطة الشركة بإدخال العملة المشفرة المستقرة المستندة إلى الدرهم "الرمز المميز" كطريقة جديدة لنظام الدفع في الإمارات العربية المتحدة.
     وقال: "نحن بصدد الانتهاء من ثبيت الشركة ووضع كافة الأسس حيث أن شركتنا  المدرجة في بورصة ناسداك وشاركت مؤخرًا في تقنية بلوك تشين بعد شراء عدد من منصات تعدين Bitcoin وأصبحت جزءًا من الصناعة وأكثر تفاعلا مع صناعة بلوك تشين لإجراء مزيد من الاستثمار إلى جانب أننا نبحث أيضًا في طرق الدفع.

    وقامت شركة CCNC بالفعل بتثبيت تعدين التشفير الآلي في الصين بسبب رخص العمالة والموارد إلى جانب وجود شركات تصنيع آلات التشفير الرائدة.

    وأضاف سو: "لكننا نعمل على وضع مواردنا مثل آلات تعدين العملات المشفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث ستكون هذه هي الجيل الثاني لاستخدام كهرباء أقل وأكثر صداقة للبيئة ويعتمد على بنية تحتية للإنترنت عالية السرعة ".

    ويعتبر سو، أحد أكثر المؤثرين الرئيسين في مجتمع العملات الرقمية الصينية و"بلوك تشين"، إلى جانب كونه المؤسس المشارك لـبلوك تشين العالمية و"كولين ستار كابيتال" و"رونجيتو انترنت فاينانشال سيرفسس كو ليمتد"، بالإضافة إلى كونه عضو في الرابطة الآسيوية "داكا بلوك تشين" ومؤسسة إتش كاش.
    وقد عين سو مؤخرا رئيسا للاستراتيجية وعضوا في مجلس ادارة كود تشاينا نيو كونتيننتال ليمتد (سي سي إن سي) Code Chain New Continent Limited (CCNC)  الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا البيئية.

    وعن التقلبات السريعة لقيمة عملة البيتكوين في الأشهر الأخيرة، قال سو، إن "هناك جانبًا جيدًا وجانبًا سيئًا، بالنسبة للجانب السيء ، يخاف الناس من عدم فهم الآلية المنطقية للتغير السريع في السعر خاصة في الانخفاض ولكن باعتباره الجانب الجيد من هذا نحن يمكن رؤيته مثل الطفل بطبيعته الفريدة في التعبير عن أمزجة مختلفة ولكنه ينمو بسرعة كبيرة.

    استراتيجية الشركة
    ويلقي سو، الضوء على استراتيجية الشركة، حيث إنه في المرحلة الأولى، سننقل أعمال تعدين العملات المشفرة الخاصة بنا هنا في الإمارات العربية المتحدة لإنشاء منصة تغيير العملات المشفرة الخاصة بنا،  إلى جانب إطلاق "عملة رقمية'' مستقرة على أساس الدرهم الإماراتي.
     وقال: "هناك رموز تشفير تستند إلى عملات إقليمية مختلفة مثل الدولار والجنيه الإسترليني وغيرها ، ونعتقد أنها أفضل فرصة لتقديم عملة رقمية "رمزية "جديدة محليًا لسد الفجوة. وقال كذلك إنهم يعملون على تثبيت التكنولوجيا المناسبة بالإضافة إلى القيام بالتسويق لإطلاق العملة المشفرة المحلية في أقرب وقت ممكن بمجرد أن تمنح السلطات التنظيمية المحلية الإذن لإصدار الترخيص.

    وأضاف: "نحن متحمسون لإطلاق عملتنا المشفرة المحلية للاستفادة من هذه الفرصة في المنطقة. ونعتقد أن الإمارات العربية المتحدة هي مركز مالي لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها، والعالم سوف يتغير بشكل سريع جدًا مع اختراعاته الثورية في كل قطاع. ويبحث الجميع عن خيار بديل وأعتقد أن البلوك تشين أو العملة المشفرة يمكن أن تكون في المستقبل التالي كـ"النفط" أو "النفط الرقمي" التالي.

    وتابع: "إذا كنا نبحث عن فرصة، فنحن بحاجة إلى الإنترنت، البيانات الضخمة، وجميع أنواع الأنشطة المالية عبر الإنترنت، وما إلى ذلك، لأن هذا هو المستقبل". وأضاف أن "الإمارات يجب أن تنتهز هذه الفرصة لتصبح رائدة في مجال بلوك تشين حيث قامت بالفعل بخطوات مستقبلية رائعة للغاية مثل إطلاق مسبار الأمل إلى المريخ. وستصبح العملة المشفرة في النهاية سائدة وستكون هناك منافسة بين حكومات العالم للحصول على نسبة مثل الذهب اليوم. وتتنافس الحكومات اليوم على المزيد من مكامن الذهب وقريبًا ستدور المعركة حول البيانات أو العملات المشفرة أو تقنية بلوك تشين وأيًا كان من سيذهب أولاً فسيكون لديه المزيد من المزايا ".

     

    طباعة