«اتصالات» تتيح استخدام الهاتف في الطائرة

كشفت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) أن باقات التجوال الحالية لقطاع الأعمال (الاتصال الهاتفي والبيانات) ستشمل الآن شبكة «إيروموبايل» AeroMobile، وبذلك ستوفر للمتعاملين خدمة الاتصال أثناء الرحلات الجوية.

وأوضحت «اتصالات» أن خدمتها المطورة حديثاً، ستوفر لمشتركيها في باقات التجوال للشركات، إمكانية التواصل أثناء الرحلات الجوية، من خلال إجراء المكالمات الصوتية أو عبر الاتصال بالإنترنت بأسعار تنافسية ودون أي رسوم إضافية، لافتة إلى أنها تغطي خدمة التجوال في 120 بلداً.

وقال نائب رئيس أول/‏ ‏قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»، عصام محمود، إنه ومع خدمة التجوال أثناء الطيران التي تُوفرها «اتصالات» بأسعار في متناول الجميع، فإن رجال وسيدات الأعمال يستطيعون الاستمرار في التواصل مع شركائهم من أي مكان، إذ يمكنهم استخدام البريد الإلكتروني وتصفح وسائط التواصل الاجتماعي، وإجراء المكالمات واستقبالها وغير ذلك أثناء رحلاتهم الجوية. يذكر أن AeroMobile هي شركة متخصصة في تزويد قطاع الطيران بخدمة الشبكات المحمولة للمسافرين جواً، وكانت الأولى التي وفرت تلك الخدمة عام 2008، ولها في الوقت الراهن اتفاقات مع 340 شركة للشبكات المحمولة في 145 بلداً.