«شروق» و«إعمار للضيافة» تكشفان عن «فيدا القصباء الشارقة»

وقّعت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) و«مجموعة إعمار للضيافة»، اتفاقية لإدارة فندق عصري جديد من فئة «البوتيك» في قلب منطقة القصباء، التي تعد إحدى أكثر وجهات الترفيه والحياة العصرية استقطاباً للزوار في الشارقة.

وبموجب الاتفاقية التي وقعت على هامش معرض سوق السفر العربي، ستتولى العلامة التجارية «فيدا للفنادق والمنتجعات»، المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الراقية، والتابعة لـ«مجموعة إعمار للضيافة»، مهام تشغيل فندق «فيدا القصباء الشارقة»، الذي يمثل إضافة مهمة إلى محفظة «شروق» من الوجهات السياحية المميزة، التي تتضمن نخبة من أكثر المشروعات التطويرية تميزاً وطموحاً في المنطقة.

وأوضح بيان صادر أمس أن «فيدا القصباء الشارقة» سيضم 100 غرفة وجناح، وهو مصمم ليسهم في تلبية الطلب المتنامي على الغرف الفندقية الواسعة ذات الجودة العالية في الشارقة، وبما ينسجم أيضاً مع تطلعات واحتياجات جيل الألفية.

وقال المدير التنفيذي لـ«شروق»، مروان السركال، الذي وقع الاتفاقية مع الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إعمار للضيافة»، أوليفييه هارنيش، إن «قطاع السياحة في الشارقة يحقق نمواً متواصلاً، وهو ما يبدو جلياً في التوقعات التي تشير إلى ارتفاع عدد نزلاء فنادق الإمارة من نحو مليوني نزيل في عام 2017 إلى أكثر من 3.16 ملايين نزيل خلال العامين المقبلين»، مشيراً إلى أنه «بهدف مواكبة هذا النمو، تبرز أهمية تعزيز أداء القطاع الفندقي، وتوفير وجهات تلبي احتياجات الحياة العصرية للزوار».

وأضاف أن «اختيارنا وقع على العلامة التجارية (فيدا للفنادق والمنتجعات) لتشغيل الفندق الجديد، استناداً إلى سجلها الحافل بالإنجازات على صعيد تطوير فنادق راقية تقدم تجارب ضيافة مميزة، تناسب تطلعات الجيل الجديد من المسافرين».

وتابع السركال: «نحن على ثقة بأن فندق (فيدا القصباء الشارقة) سيحظى باهتمام السياح الذين يتطلعون إلى الإقامة في وجهات تتكامل فيها أناقة التصاميم المعمارية والخدمات الذكية مع الأجواء الشرقية الساحرة لمنطقة القصباء، التي نجحت في ترسيخ مكانتها كإحدى أهم الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في الإمارة».

تويتر