تنظّم معرضاً لتسهيل انتقال المالكين إلى منازلهم الجديدة

«دبي للعقارات»: تسليم «آرابيلا» في «مدن» بالموعد المحدد

مجمّع «مدن» يتمتع بموقع استراتيجي يبعد 15 دقيقة عن وسط مدينة دبي. من المصدر

أعلنت شركة دبي للعقارات، أمس، انتهاء الأعمال الإنشائية في مشروع «آرابيلا» ضمن مجمّع «مدن» الواقع في «دبي لاند» حسب موعدها المحدد، وبدء تسليم المنازل للمالكين. وكشفت الشركة في بيان عن مبادرة جديدة تركز على المتعاملين، وتتمثل بمعرض «هاند أوفر غاليري» (صالة التسليم) الذي يقدم للمالكين مجموعة شاملة من الخدمات تحت سقف واحد، لتتيح لهم عملية انتقال سلسة إلى منازلهم الجديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «دبي للعقارات»، رائد النعيمي، إن «تسليم مشروع (التاون هاوس) في (آرابيلا) ضمن مجمّع (مدن)، حسب الموعد المحدد، يأتي تعزيزاً لسمعة (دبي للعقارات) كمطوّر عقاري يعطي الأولوية لاحتياجات المتعامل».

واضاف النعيمي أن «(دبي للعقارات) تسعى إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لمتعامليها، بدءاً من التواصل الأول معهم في جولة البيع، وحتى التسليم النهائي لعقاراتهم، كما تسعى إلى تسهيل رحلة انتقالهم إلى منازلهم الجديدة بصورة انسيابية سلسة، ولهذا الهدف، تم افتتاح معرض (هاند أوفر غاليري)، الشامل لعرض الخدمات الأساسية التي تضمن للمقيمين الجدد انتقالاً مريحاً».

وأوضح أن «الخدمات المتوافرة في المعرض تشتمل على التسجيل في خدمات (دو)، وهيئة كهرباء ومياه دبي، فضلاً عن عروض خاصة يقدمها مزودو خدمات التمويل والتأمين العقاري، إضافة إلى أن المعرض يوفر أسعاراً خاصة من شركات نقل محددة، وبائعي التجهيزات المنزلية وشركات تنسيق الحدائق».

وذكر أنه «بهدف ضمان أسلوب حياة صحية مستدامة للمقيمين في (آرابيلا)، يقدم فريق عمل المعرض للسكان المهتمين بالبيئة حلولاً لخيارات تركيب ألواح شمسية».

يشار إلى أن مجمّع «مدن» يتمتع بموقع استراتيجي يبعد 15 دقيقة عن وسط مدينة دبي، و10 دقائق عن «مول الإمارات»، مع مدخل مباشر من شارع الإمارات و«شارع محمد بن زايد» عبر شارع حصة وشارع القدرة.

 

تويتر