69 شركة تتنافس على «جائزة العقارات الخليجية 2018» في دبي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن الحفل الختامي لـ«جائزة العقارات الخليجية 2018» سيقام في 21 مارس الجاري، لافتة إلى منافسة 69 شركة على فئات الجائزة.

وقال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن، إن «الدورة الثانية من جائزة العقارات الخليجية 2018 تواصل النجاح الذي تحقق في النسخة الافتتاحية».

وأضاف أن «الأعداد الكبيرة من الطلبات التي استقبلتها الدائرة، شكلت تحدياً كبيراً أمام أعضاء لجنة التحكيم لاختيار الأفضل، قبل الإعلان عن الترشيحات النهائية»، مؤكداً أن «المنافسة كانت صعبة بسبب جودة الأعمال المقدمة».

وأوضح أن «هذا الأمر يؤكد على ثقة الشركات الإقليمية بنزاهة الجائزة، وسعي القائمين عليها إلى الحصول على الاعتماد من جائزة يقترن اسمها بالصدقية والشفافية والنزاهة، لصدورها من دبي».

بدوره، قال المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري الذراع التعليمية لـ«أراضي دبي»، محمود البرعي، إن «تنظيم هذا الحدث على أرض دبي يظهر الدور الطليعي الذي يقوم به معهد دبي العقاري، ونجاحه في قيادة أفضل الممارسات والنمو في هذا المجال، والإسهام في نشر المعرفة العقارية، إضافة إلى ترسيخ أفضل الممارسات بين مختلف الجهات والأطراف».

وأكد أن «الجائزة باتت تعدّ أكبر وأعرق تجمع للعقارات في المنطقة، لاسيما أنها تحتفي بنخبة إنجازات القطاع في المنطقة».

وكانت الدائرة أعلنت عن استلامها عدداً قياسياً من الترشيحات زاد على 170 ترشيحاً، تقدمت بها 69 شركة في 22 فئة من ثماني دول، هي: الإمارات، والسعودية، وعُمان، والبحرين، والكويت، كما تلقت ترشيحات من دول خارج المنطقة، بما في ذلك مصر، والمالديف، والهند.

ووضعت «أراضي دبي» مجموعة من الأهداف لتحقيقها، من خلال إطلاق جائزة العقارات الخليجية، ففضلاً عن دورها في مكافأة وتكريم أفضل المؤسسات العقارية، فإنها تضيف إلى دبي إنجازاً آخر، كوجهة بارزة للجوائز العالمية الموجهة لمختلف القطاعات، كما تؤكد على مكانتها كأكبر تجمع للتميز في نمو العقارات، الأمر الذي يساعد دبي على تحقيق مزيد من النجاحات، والوصول إلى مراتب الريادة والابتكار.

يشار إلى أن «جائزة العقارات الخليجية» تعدّ ثمرة اتفاقية توصل إليها معهد دبي العقاري، مع مؤسسة «أواردس إنترناشيونال»، على هامش معرض «سيتي سكيب غلوبال 2016».

تويتر