أراضي دبي: الحفل الختامي لجائزة العقارات الخليجية الأربعاء المقبل


أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في عن أن الحفل الختامي لجائزة العقارات الخليجية 2018، سيقام يوم الأربعاء، الموافق 21 مارس الجاري، وذلك في قاعة السفينة بفندق جميرا، من الساعة السابعة وحتى العاشرة مساءً.


ويتمحور مفهوم الجائزة على حفز الابتكار في القطاع العقاري، حيث استلهمت محاورها من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورؤيته الحافزة على المزيد من الابتكار لتحقيق نقلة نوعية، تكرس دبي عاصمة الابتكار العقاري في المنطقة.


وكانت الدائرة قد أعلنت عن استلامها عددا قياسيا من الترشيحات زادت على 170 ترشيحا، تقدمت بها 69 شركة في 22 فئة من ثمانية دول، وهي: دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان ومملكة البحرين ودولة الكويت، كما تلقينا ترشيحات من دول خارج المنطقة، بما في ذلك مصر والمالديف والهند، حتى إغلاق باب المشاركة يوم 18 ديسمبر 2017. وفي 27 ديسمبر2017 أعلنت الدائرة عن قائمة المرشحين للتصفيات النهائية.


وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "تأتي الدورة الثانية من جائزة العقارات الخليجية 2018 لتواصل النجاج الذي تحقق في النسخة الافتتاحية. ونظرًا للأعداد الهائلة من الطلبات التي استقبلناها، فقد شكل ذلك تحديًا كبيرًا أمام أعضاء لجنة التحكيم لاختيار الأفضل قبل الإعلان عن الترشيحات النهائية، حيث كانت المنافسة صعبة بسبب جودة الأعمال المقدمة. وهذا الأمر يؤكد على ثقة الشركات الإقليمية بنزاهة الجائزة، وسعي القائمين عليها للحصول على الاعتماد من جائزة يقترن اسمها بالمصداقية والشفافية والنزاهة لصدورها من دبي".


وكانت أراضي دبي قد وضعت مجموعة من الأهداف لتحقيقها من خلال إطلاق جائزة العقارات الخليجية. وإلى جانب دورها في مكافأة وتكريم أفضل المؤسسات العقارية، تضيف الجائزة إلى دبي إنجازًا آخر، كوجهة بارزة للجوائز العالمية الموجهة لمختلف القطاعات، كما يؤكد على مكانتها كأكبر تجمع للتميز في صناعة ونمو العقارات. وبفضل وجود أفضل العقول في هذه الصناعة، فإن هذا الحدث يساعد دبي على تحقيق المزيد من النجاحات، والوصول إلى مراتب الريادة والابتكار.
 

تويتر