أبوظبي تعتزم إطلاق حملة سياحية لاستقطاب الزوار السعوديين

تستعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لإطلاق حملة ترويجية جديدة، موجهة لاستقطاب الزوار من المملكة العربية السعودية، تضم مجموعة واسعة من المبادرات والفعاليات والأنشطة التي تجتذبهم، وتتيح لهم فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من التجارب التراثية والثقافية، خلال عطلتي الصيف وعيد الأضحى، واحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات، خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

وتركز الحملة الترويجية الجديدة على زيادة أعداد الزوار القادمين من المملكة، إلى جانب الكويت والبحرين وعمان، وإطالة مدة بقائهم في أبوظبي، عبر التركيز على هذه الأسواق، لتصبح مساهماً رئيساً في القطاع السياحي على مستوى الإمارة.

وتضم الحملة مجموعة من المبادرات، التي تستعرض إمكانات العاصمة، باستخدام المسابقات التنافسية والحملات الترويجية الداخلية والخارجية، إضافة إلى العروض الترويجية في المراكز التجارية، داخل مدن الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية.

وقال مدير عام الهيئة، سيف غباش، في بيان صادر أمس: «تأتي هذه الحملة تتويجاً للعلاقات المتبادلة مع أشقائنا في السعودية، وانطلاقاً من حالة التقارب الثقافي والعادات والتقاليد المشتركة بين دولة الإمارات، والسوق الخليجية، خصوصاً السعودية التي كانت ولاتزال واحدة من أهم الأسواق المستهدفة على مستوى القطاع السياحي». وأضاف أن إمارة أبوظبي تقدم مجموعة غنية ومتميزة من مفاهيم السياحة الترفيهية، بما في ذلك وجهات الترفيه العائلي والجذب السياحي، كجزيرة ياس وما تتضمنه من وجهات ترفيهية، مثل «ياس ووتر وورلد»، و«عالم فيراري»، إضافة إلى «ياس مول».

طباعة