«فض المنازعات» يطلق مبادرة لمساعدة المستأجرين المتعثرين

عبدالقادر موسى : المركز يحرص على تحقيق الاستقرار في العلاقات بين المؤجِّرين والمستأجِرين.

أفاد مركز فض المنازعات الإيجارية، الذراع القضائية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، بأنه أطلق مبادرة لمساعدة المستأجرين المتعثرين، لافتاً إلى أنه حصل على تبرع سخي بقيمة مليون درهم من أسرة المرحوم عبيد الحلو، لدعم المستأجرين المتعثرين من المحكوم عليهم في دعاوى إيجارية.

وأشار المركز في بيان، أمس، إلى أنه شكّل لجنة لدراسة الحالات المستحقة للدعم من هذا التبرع، انسجاماً مع مبادرة «عام الخير 2017» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وقال رئيس المركز، القاضي عبدالقادر موسى، في تصريحات خاصة لـ«الإمارات اليوم»، إن «المركز يحرص على تحقيق الاستقرار في العلاقات بين المؤجِّرين والمستأجرين، بهدف استدامة البيئة العقارية في إمارة دبي»، مؤكداً أن «المركز سيوظّف هذه المبالغ في سداد مستحقات الحالات المتعثرة، للتأكيد على البعد الخيري والجانب الإنساني في كل عملياتنا، حيث يقوم المركز بتكليف لجان متخصصة لدراسة أوضاع الأسر والوقوف على ظروفها، ويقوم القاضي بتحويل الحالات إلى تلك اللجان المتخصصة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها».

وتابع موسى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها التبرعات من أهل الخير، ولكنها المرة الأولى التي نحصل فيها على تبرع بهذا الحجم، لافتاً إلى أن المركز يعمل على تسوية العديد من الحالات المتعثرة.

 

تويتر