خريجو «حاضنة ابتكاري» يعرضون تجاربهم
نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي جلسة لبرنامج «حاضنة ابتكاري»، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار، تم خلالها استعراض نتائج أول برنامج لتحويل الأفكار الإبداعية للمواطنين إلى مشروعات يمكن تطبيقها على أرض الواقع. واستضافت الجلسة خريجي البرنامج الذي تم تنفيذه بالتعاون بين لجنة مشروع الابتكار في الدائرة و«صندوق خليفة لتطوير المشاريع».
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news