شركاتها تلتزم بتوفير أكثر من 10 آلاف وظيفة للمواطنين بحلول عام 2030

«مبادلة» تستعرض إمكانات نمو قطاع الطيران في الإمارات

«مبادلة» ستشارك في «دبي للطيران» من خلال الشركات التابعة لها. تصوير: أحمد عرديتي

أعلنت شركة المبادلة للتنمية «مبادلة»، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن مشاركتها في «معرض دبي للطيران».

 

وأفادت الشركة في بيان لها، أمس، أنها ستشارك من خلال الشركات التابعة لها العاملة في مجال صناعة الطيران، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي تشمل «الياه للاتصالات الفضائية» (الياه سات)، و«بياجيو آيروسبيس»، و«مجمع نبراس العين»، و«سند لحلول الطيران»، و«إس آر تكنيكس»، و«ستراتا للتصنيع» (ستراتا)، و«الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران».

 

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»، حميد الشمري، إن «المعرض يتيح فرصة لتعريف العارضين والزوار بإمكانات الابتكار والنمو لقطاع الطيران في الإمارات، بما في ذلك قدراتنا وعروض المنتجات والخدمات التي نوفرها في إطار مساهمتنا في تحقيق الرؤية الاقتصادية (2030) لإمارة أبوظبي بهدف تطوير مركز لصناعة الطيران في الإمارة».

 

وتعتزم «مبادلة» استعراض مسيرتها في مجال صناعة الطيران خلال «دبي للطيران»، بدءاً من تكوين الشراكات وإطلاق استثمارات مع شركات متخصصة في هذا المجال عام 2007، وصولاً إلى دمج خبراتها العالمية مع موارد محلية.

 

وأكدت «مبادلة» أن جهود التوطين تشكل صلب استراتيجيات التنمية لدى شركاتها، إذ تلتزم بتوفير أكثر من 10 آلاف وظيفة من خلال مجمع «نبراس العين للطيران» في مدينة العين بحلول عام 2030. كما تسهم «مبادلة» في دعم تطوير الجيل المقبل من الإماراتيين عبر توفير برامج تدريب وفرص عمل تنافسية للمواطنين في مجالات العلوم والهندسة والتخصصات الفنية.

 

 

تويتر