تنتهي من كامل الوحدات بحلول منتصف عام 2014

«نخيل» تسلّم 7000 وحدة منذ 2011

الوحدات المُسلّمة تركزت في «الفرجان» و«قرية جميرا» و«جميرا بارك» و«جميرا هايتس». أرشيفية

أكدت شركة «نخيل» العقارية أنها سلمت 7000 وحدة سكنية جديدة في مشروعاتها قصيرة المدى، منذ إعادة الهيكلة التي نفذتها عام 2011.

وقال رئيس مجلس إدارة «نخيل»، علي راشد لوتاه، إن «إجمالي الوحدات السكنية التي سلمتها الشركة حتى الآن بلغت 7000 وحدة، منذ إعادة الهيكلة التي أعلنتها في عام 2011»، مشيراً إلى تسليم نحو 3000 وحدة منذ بداية عام 2013.

وأضاف أن «الوحدات الجديدة التي سلمتها الشركة تركزت في مشروعات (الفرجان)، (قرية الجميرا)، (جميرا بارك)، و(جميرا هايتس)»، لافتاً إلى أن تسليم جميع الوحدات للمشروعات قصيرة المدى، التي تبلغ 8000 وحدة، سيكون خلال النصف الأول من عام 2014.

وأكد لوتاه أن «لدى الشركة التزاماً تاماً بإكمال مشروعاتها، والتأكد من أنها مستمرة في أداء دورها المحوري في القطاعين العقاري والاقتصادي في دبي»، موضحاً أنها لا تبني حالياً إلا الوحدات التي تلقى طلباً في السوق.

وأضاف أن «هناك نمواً في مبيعات الشركة خلال العام الماضي»، لافتاً إلى مشروعات أخرى لاقت طلباً ملحوظاً من بينها المدينة العالمية، و«جميرا بارك»، و«قرية جميرا».

وبيّن أن أعمال المساحة والتمهيد في مشروع (جزر ديرة) بدأت بالفعل، في خطوة لبدء الأعمال الإنشائية، مؤكداً أن «الشركة ستسدد دفعة فوائد الصكوك التي تبلغ 200 مليون درهم في الموعد المحدد خلال ديسمبر المقبل».

طباعة