«إعمار» تبدأ تسليم وحدات سكنية في «فندق الساعة مكة»

«المشروع» يقع ضمن ساحة الحرم الشريف ويوفر ‬316 شقة. الإمارات اليوم

بدأت «إعمار الشرق الأوسط»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، تسليم الوحدات السكنية الفندقية الأولى من فئة الخمس نجوم في السعودية، ضمن مشروع «إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة».

وتحظى هذه الشقق الفاخرة، ذات الخدمات المتكاملة، بموقع مميز ضمن ساحة الحرم الشريف، وهي تحظى بإطلالات على الكعبة المشرفة والحرم المكي، ومدينة مكة المكرمة عموماً.

وتتوزع الوحدات السكنية لمشروع «إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة» بين الطوابق ‬30 و‬41 من «فندق ساعة مكة»، أحد فنادق مجموعة «فيرمونت»، الذي يعد محور مجمّع «أبراج البيت»، وجزءاً من مشروع وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين.

ويضم «إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة» ‬316 شقة سكنية فندقية فسيحة بتشطيبات عالية المستوى، وتجهيزات عصرية متطورة، فضلاً عن إتاحتها فرصة الوصول المباشر إلى الحرم المكي الشريف، وتقدم مجموعة «فيرمونت للفنادق والمنتجعات» خدماتها لجميع هذه الشقق.

ومع البدء بعمليات التسليم، يمكن لزوار مدينة مكة المكرمة استئجار هذه الوحدات الفندقية من خلال «فيرمونت للفنادق والمنتجعات»، كما يتيح مشروع «إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة» أيضاً بيع عدد محدود من وحداته السكنية الفندقية الفاخرة للمستثمرين، وتباع هذه الشقق على أساس التأجير طويل الأمد لمدة ‬23 عاماً، مع إتاحة فرصة إضافية أمام المتعاملين للاستفادة من خدمة التأجير التي تديرها «فيرمونت».

ويضم «إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة» شققاً فندقية بمختلف التصاميم والمساحة، تشمل استوديو، أو غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتراوح مساحة هذه الوحدات بين ‬40 و‬230 متراً مربعاً.

طباعة