زادت عدد الفلل المطروحة ‬124 وحدة تلبية للطلب المرتفع

    «نخيل» تبيع ‬350 فيلا في «ليغاسي» خلال ساعات

    إقبال كبير شهده مركز مبيعات «نخيل» من المهتمين بوحدات «ليغاسي». الإمارات اليوم

    باعت شركة «نخيل» العقارية، أمس، ‬350 فيلا ضمن مشروع «ليغاسي نوفا»، بزيادة قدرها ‬124 وحدة عن المقرر طرحه، لتلبية الطلب الكثيف الذي شهدته حركة المبيعات.

    وبلغت قيمة مبيعات الوحدات المبيعة، أمس، ‬1.4 مليار درهم.

    وقال رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل» العقارية، علي راشد لوتاه، إن «مبيعات فلل (ليغاسي نوفا)، التي أطلقتها الشركة أمس، شهدت إقبالاً كبيراً من المستثمرين، فيما يعد أكبر حجم مبيعات في السوق العقارية المحلية في يوم واحد منذ عام ‬2008»، لافتاً إلى أن «هذا الاقبال يؤكد تعافي القطاع العقاري، وعودة الثقة باقتصاد دبي، وبأداء الشركة».

    وذكر أن «الشركة أعلنت بداية طرح ‬226 فيلا في المشروع، إلا أنها رفعت هذا العدد إلى ‬350 فيلا، تلبية للطلب المرتفع على هذه الفئة من الوحدات السكنية، التي باتت تجتذب شريحة كبيرة من المستثمرين».

    ولفت لوتاه إلى أن «مبيعات الوحدات جاوزت حاجز ‬200 فيلا خلال أول ساعتين من بدأ البيع، الأمر الذي اضطر الشركة لفتح وحدات جديدة للبيع ضمن المشروع».

    وبين أن «فلل (ليغاسي نوفا) تقدم نموذجاً معمارياً موحداً، بتصميمين مختلفين، تصل المساحة الإجمالية للوحدات إلى ‬455 متراً مربعاً، وتضم أربع غرف، يصل متوسط سعر القدم المربعة فيها إلى ‬950 درهماً».

    وأكد لوتاه أن «الشركة قدمت خطة دفع ميسرة للمتعاملين تمتد ثلاث سنوات، لتشجيع فئة كبيرة من المستثمرين، مع تحصيل دفعة أولى تبلغ قيمتها ‬10٪ فقط، الأمر الذي حفز عمليات الشراء».

    وأشار إلى أن «السوق العقارية في دبي باتت تشهد معدلات طلب مرتفعة على فئة الفلل خلال الفترة الماضية، الأمر الذي دفع الشركة إلى توفير هذه الفئة من الوحدات العقارية».

    وأوضح لوتاه، أن «الشركة طرحت مناقصة مشروع (ليغاسي نوفا) أمام شركات المقاولات المتخصصة للمشاركة في الأعمال الإنشائية للمشروع»، متوقعاً أن «تبدأ الأعمال الإنشائية في المشروع قريباً».

    وأكد أن «الشركة لا تبني حالياً إلا الوحدات التي تلقى طلباً من السوق، وهو الأمر الذي توليه الشركة اهتماماً كبيراً»، لافتاً إلى أن «الشركة تدرس حالياً إمكانية زيادة عدد المشروعات القصيرة والمتوسطة المدى من المشروعات المعلقة أو طويلة المدى».

    ويضم «ليغاسي نوفا»، الذي تبلغ مساحته ‬350 هكتاراً، أكثر من ‬2000 فيلا فئة ثلاث وأربع وخمس غرف، ويتخذ المشروع موقعاً استراتيجياً بقربه من جزيرة النخلة جميرا، وابن بطوطة مول، ومدينة دبي للإعلام، ودبي للإنترنت، وشواطئ شارع جميرا، الأمر الذي يوفر وصولاً سهل من وإلى شارع الشيخ زايد، ويعد جزءاً من مشروع «جميرا بارك».

    وسيتمكن سكان «ليغاسي نوفا»، بحسب «نخيل»، من الوصول إلى مجموعة واسعة من المحال التجارية والخدمات، بما في ذلك مراكز للتسوق، المطاعم، المساجد، المدارس، الشرطة، مراكز الاطفاء والمناطق المشتركة، الحدائق الطبيعية.

    طباعة