"الاتحاد للطيران" تفتتح صالة مسافرين فخمة في واشنطن

تتيح الصالة الجديدة لضيوف الدرجة الممتازة إمكانية الوصول إلى الطائرة بسهولة ويسر دون الحاجة إلى المرور عبر بوابات المغادرة التقليدية - وام

أعلنت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن الافتتاح الرسمي لصالة المسافرين الفخمة في مطار دالس الدولي بواشنطن.

ويأتي هذا الافتتاح بعد تشغيل الشركة رحلات يومية من العاصمة أبوظبي إلى واشنطن في 31 مارس الماضي.

وتعد الصالة الجديدة ضمن استثمارات بقيمة 50 مليون دولار أميركي خصصتها الاتحاد للطيران لإنشاء مزيد من صالات المسافرين الفخمة خلال الإثني عشر شهرا المقبلة على امتداد شبكة وجهاتها العالمية التي تشهد نموا سريعا في الآونة الأخيرة.

وتنضم هذه الصالة إلى باقة أخرى من صالات المطارات الفخمة في أبوظبي ودبلن وفرانكفورت ولندن ومانشستر وباريس، مع وجود خطط طموحة لإنشاء صالات أخرى في نيويورك وسيدني وملبورن.

وتوفر الصالة الجديدة باقة واسعة من أرقى المرافق والخدمات، من بينها أماكن مخصصة للاستجمام وتناول أشهى المأكولات وخدمات أعمال متطورة وحمامات عالية الذوق ومرافق للتسلية العائلية.

وتسهم الصالة بفضل موقعها المتميز بجوار بوابة المغادرة الخاصة بالاتحاد للطيران في مبنى الركاب رقم (أ)، في منح ضيوف الدرجات الممتازة إمكانية الوصول إلى الطائرة بسهولة ويسر وراحة تامة دون الحاجة إلى المرور عبر بوابات المغادرة التقليدية.

وأكد رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران جيمس هوغن، حرصهم في إطار تعزيز تجربة المسافرين على منح ضيوف الشركة تجربة راقية تنبض بالإلهام ويندر مثيلها في أي شركة طيران أخرى، حيث يقدمون خدمات متميزة تتنافس مع أرقى المطاعم والفنادق العالمية.

وأشار إلى مضيهم قدما نحو الاستثمار بقوة في تعزيز أنشطة الإبداع والابتكار بما يضمن تقديم تجربة سلسة تترك أصداء خالدة لدى ضيوفهم سواء على الأرض أو على متن الطائرة.

تويتر