أخبار الشركات

«أستون مارتن» تعود إلى دبي

تعتزم شركة «أستون مارتن» البريطانية، المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة، إعادة افتتاح «معرض أستون مارتن دبي» بمعايير تتماشى مع التطور السريع للعلامة البريطانية، وجزءاً من استراتيجيتها بالتوسع في أسواق المنطقة، لافتة إلى أن من المقرر افتتاح المركز مطلع اكتوبر المقبل، في منطقة «إعمار بوليفارد».

وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، بأن دبي تشكل بالنسبة لـ«أستون مارتن» التي تتخذ من مدينة جايدون البريطانية مقراً لها، سوقاً رئيسة، واستراتيجية في المنطقة، لذلك حرصت الشركة على العودة من جديد إلى هذه السوق بصورة مغايرة وأقوى من ذي قبل لخدمة المتعاملين الحاليين والمتوقعين.

ووعد المدير العام لمركز «أستون مارتن دبي»، تيم ترينكر، بتقديم أحدث موديلات «أستون مارتن» إلى المتعاملين، وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع التي تلبي جميع احتياجاتهم.


«كومفولت» تعرض ابتكاراً في «جيتكس 2012»

أعلنت شركة «كومفولت سيستمز» عن مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2012» الذي يقام في الفترة بين 14 و18 أكتوبر المقبل في دبي، مشيرة في بيان لها إلى أنها ستعرض أحدث إصداراتها من نظامها المبتكر لإدارة البيانات «سيمبانا 9» الذي أطلقته في بداية العام الجاري.

وقال المدير الإقليمي للشركة، كولين سامرز، إن «(جيتكس) من أكبر معارض تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، ولهذا تعتبره (كومفولت) فرصة كبيرة لتعزيز العلاقات مع المتعاملين الحاليين والشركاء، فضلاً عن استكشاف فرص جديدة.

ويتمتع النظام بوظائف مثل النسخ الاحتياطي والاسترجاع، والتخلص من الملفات المكررة، والنسخ المتماثل، والمحاكاة الافتراضية والخدمات السحابية، والأرشفة والفهرسة والبحث، ويقوم بإدارة البيانات بين كل أقسام وأجزاء المؤسسة أو الشركة بدءاً من مراكز البيانات إلى الأطراف، وفي الشبكة السحابية.


«دي.إتش.إل» تحتفل بيوم التطوّع

احتفلت شركة «دي إتش إل إكسبرس» الإمارات، التي تشكّل جزءاً من شركة «دويتشه بوست» العاملة في الخدمات اللوجستية والبريدية، بيوم التطوّع العالمي .2012

وأفادت في بيان لها، أمس، بأن موظفيها شاركوا في فعالية خاصّة مع طلاب مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال من ذوي الاعاقة، ضمن الحملة العالمية الهادفة إلى دعم المجتمعات المحلية، وترسيخ روح التطوّع بين الموظّفين.

وقال مدير «دي إتش إل» في الإمارات، فرانك أوي أونغيرير، إن «الشركة حريصة على علاقة طويلة الأمد مع مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال من ذوي الاعاقة، والتي تعمل بجهد ودأب على تربية حتى 280 طفلاً في الإمارات من خلال دعم نموّهم واندماجهم بالمجتمع على نطاق واسع».


«تيهاني» تصمم مطاعم «فورسيزونز جميرا»

عينت شركة«إتش آند إتش» للاستثمار والتطوير، مصمم الديكور العالمي آدام تيهاني، لتولّي التصميم الداخلي لمطاعم «منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا».

وأفادت في بيان، أمس، بأن تيهاني هو مؤسس شركة «تيهاني ديزاين للتصميم» الدوليّة متعددة الاختصاصات، لافتة إلى أن تصاميمه زينت عقارات عالمية مشهورة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «إتش آند إتش» للاستثمار والتطوير، شهاب لطفي، إن «تيهاني مصمم بسجل غني بالجوائز وذي شهرة عالميّة»، لافتاً إلى أنه سيطرح رؤيته للمطاعم الثلاثة في «منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا»، ما يؤكد رغبة الشركة في تقديم كل ما هو فريد من نوعه ومميّز في المنطقة.


«مجموعة الفطيم» تطرح «أكاديمية السيارات»

أطلقت مجموعة الفطيم، «أكاديمية الفطيم للسيارات»، التي ستزود المواطنين الإماراتيين بتدريب معتمد دولياً في منشأة عالمية المستوى وفريدة، في قطاع السيارات بالدولة.

وقال رئيس قسم السيارات في مجموعة الفطيم، لين هانت، إن «الأكاديمية تعزز كفاءة المواطنين الإماراتيين، وتزودهم بمهارات تساعدهم على إبراز تفوقهم، والارتقاء بمستوى التميز في القطاع.

وستوفر الأكاديمية لقسم السيارات في مجموعة الفطيم، منهاجاً تدريبياً متميزاً في القطاع، لتطوير موظفي «الفطيم للسيارات». وتضم الأكاديمية فريق عمل من أكاديميين ذوي خبرة ومتخصصين في مجال التدريب، ونظم تكنولوجيا معلومات السيارات، والمهارات الأساسية للعلامة، وخدمات البيع وما بعد البيع، والمهارات السلوكية، والبرامج المتعلقة بالتفاعل مع العملاء والموظفين.

طباعة