«جميرا» تفتتح «غروفنر هاوس» في لندن أبــريل المقبل

«غروفنر هاوس» يتضمن 133 شقـــــــــــــــــــــــــــــــــــة فاخرة. من المصدر

أعلنت مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة، التي تتخذ من دبي مقراً، والعضو في دبي القابضة، عزمها افتتاح «غروفنر هاوس بإدارة جميرا ليفينغ» للشقق الفندقية في حي بارك لين في لندن، في الثاني من أبريل المقبل، على أن يتم البدء بقبول الحجوزات في 20 فبراير الجاري.

وستجمع هذه المساكن بين الرفاهية لفنادق «جميرا» ذات النجوم الخمس، والخصوصية التامة التي تشتهر بها مساكن «مايفير»، بأجواء من الراحة المنزلية الكاملة.

وتعد شقق «غروفنر هاوس» أول مساكن فندقية تتمتع بخصوصية عالية في لندن توفر للضيوف خدمات خاصة ووسائل راحة فاخرة، بما فيها خدمات رجال الأعمال، إضافة إلى خدمة «كونسيرج» المتوافرة على مدار الساعة، وخدمة تدبير شؤون المنزل، وقاعات الاجتماعات، وصالة «جيمنيزيوم»، وخدمة تحضير الطعام من قبل طهاة محترفين في وسط منزلك الخاص، وخدمة الأمن، وخدمة «إيلوميناتا» سبا المنزلية.

وتقع الشقق في مبنى «لوتينس»، الذي يعد من أحد أبرز معالم لندن من عشرينات القرن الماضي، إذ يضم 133 شقة تتميز بتصميمها العصري ومساحاتها المختلفة، وتبدأ أسعارها من 450 جنيه إسترليني لليلة في غرفة استديو إلى 11 ألف جنيه إسترليني لشقق «بنتهاوس» المكونة من خمس غرف نوم فاخرة، التي تبلغ مساحتها 448 متراً مربعاً.

ويمكن حجز الشقق للإقامات الطويلة أو القصيرة، وتختلف الأسعار باختلاف مدة الإقامة.

ويضم «غروفنر هاوس بإدارة جميرا ليفينغ» أربع شقق بنتهاوس فاخرة في الطابق الثامن، يوجد في كل شقة منها مصعد خاص، ومطبخ متكامل، وغرف معيشة وغرفة طعام فاخرة، إضافة إلى مكتب، وغرف نوم، وغرفة تلفاز، كما تتضمن كل واحدة منها شرفة فسيحة مطلة على منطقة بارك لين، ويستطيع سكانها الاستمتاع بقيادة سيارة «أستون مارتن» الخاصة بهم المتوافرة من قبل «غروفنر هاوس» أثناء إقامتهم.

ويطل العديد من الشقق في «غروفنر هاوس» على منطقة بارك لين أو مايفير، أما بقية الشقق فتطل على البهو الواسع الذي يتضمن المطعم المفتوح لجميع النزلاء وضيوفهم. ويوفر «غروفنر هاوس» خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة يومياً، مع سرعة الاستجابة التي لا تفوق الدقيقتين، ويتوافر للنزلاء المقيمين في الطابقين السابع والثامن فريق من الخدم المستعدين للمساعدة في حزم الأمتعة، والتسوق لمستلزمات المنزل، والعديد من المهام المنزلية الأخرى.

ويستقبل «غروفنر هاوس» الحيوانات الأليفة، الأمر الذي يعد غير مألوف في لندن.

طباعة