«طيران الإمارات» تنقل ركاب الدرجة الأولى بـ «مرسيدس إي 200»

خدمة السيارة مع السائق مجاناً. من المصدر

تبدأ «طيران الإمارات»، اعتباراً من الغد، نقل ركاب الدرجة الأولى من منازلهم إلى مبنى «3» في مطار دبي الدولي وبالعكس، بسيارات مرسيدس «إي 200» مع سائق، ويأتي هذا التطور في إطار استمرار الناقلة في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة إلى متعامليها.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة خدمات المطار، محمد مطر: «تعد خدمة السيارة مع سائق، واحدة من الوسائل العديدة التي نتبعها لكي نواصل تزويد متعاملينا بالخدمات المميزة على الأرض كما في الأجواء، ونهدف من وراء تحديث أسطولنا من السيارات إلى توفير الراحة لركاب الدرجة الأولى لكي يبدأوا أو ينهوا رحلاتهم معنا على أفضل حال».

وتوفر «طيران الإمارات» خدمة السيارة مع سائق مجاناً لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في 45 محطة، وسيستمر نقل ركاب درجة رجال الأعمال في دبي بسيارات «فولفو». ويمكن حجز الخدمة قبل الرحلة بـ12 ساعة لركاب الأولى، وقبل الرحلة بـ24 ساعة لركاب درجة رجال الأعمال.

وإضافة إلى خدمة السيارة مع سائق مجاناً، يمكن لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على رحلات «طيران الإمارات» الاستمتاع بصالات الانتظار الخاصة بـ«طيران الإمارات»، في 30 مطاراً عالمياً ضمن شبكة خطوط الناقلة.

تويتر