"الإتحاد للطيران" تلون إحدى طائراتها بألوان فريق مانشستر سيتي

"الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة - أرشيفية

كشفت "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة النقاب عن طائرة "إيرباص ايه 330-200" بألوان فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم الذي يحظى براعية الناقلة.

ويتزامن إطلاق طائرة "القمر الأزرق" الجديدة مع إعلان الشركة زيادة عدد رحلاتها إلى رحلتين يومياً بين مانشستر وأبوظبي اعتباراً من الأول من شهر أغسطس المقبل، حيث تُسيّر الاتحاد للطيران حالياً سبع رحلات أسبوعياً بين أبوظبي ومدينة مانشستر.

وعمل فريق مكوّن من 40 رساماً على مدار الساعة لمدة 18 يوماً في أبوظبي لرسم تصميم طائرة "إيرباص ايه 330-200" بألوان فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وتطلب الأمر استخدام حوالي 450 لتراً من الطلاء لإنهاء العمل.

وستخدم الطائرة إلى جانب خط أبوظبي مانشستر وجهات مثل ميلانو وفرانكفورت وبروكسل وجوهانسبورغ وكيب تاون وكوالالمبور وجاكرتا وسنغافورة وإسطنبول ووجهات أخرى على امتداد الشرق الأوسط والهند.

ومن جانبه أعرب جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن فخره برعاية الشركة لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم وبالتزامها تجاه المجتمع الأوسع بشكل عام. مشيرا إلى أن مدينة مانشستر كانت واحدة من الوجهات الرئيسة للاتحاد للطيران على مدار السنوات الخمس الماضية وأن مضاعفة الرحلات إلى رحلتين يوميا تؤكد التزام الناقلة تجاه هذه الوجهة.

وأضاف أنه قد أصبح الآن بإمكان المسافرين بقصد العمل أو الترفيه من شتى أنحاء شمال غربي إنجلترا الاستفادة من الخدمات سواء كانوا متجهين إلى أبوظبي أو أبعد من ذلك إلى وجهات مثل تايلند وسنغافورة أو أستراليا.

ويشار إلى أن الاتحاد للطيران افتتحت صالة المسافرين للدرجات الممتازة في مطار مدينة مانشستر في العام الماضي.

وكانت الاتحاد للطيران قد أعلنت رعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ شهر مايو 2009، حيث حقق النادي منذ ذلك الوقت نجاحات كبيرة بما فيها فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1969 في الموسم الحالي 2010- 2011.

يذكر أن الاتحاد للطيران تأسست في عام 2003 وتخدم حالياً 70 وجهة في كل من أوروبا وأمريكا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا الباسيفيك.

تويتر