«الإمارات دبي الوطني» يُطبّق هويّته الجديدة في فرعه الرئيس

البنك أكد أن إعلان الهوية الجديدة يأتي إتماماً للدمج.                   تصوير: باتريك كاستيلو

أعلن بنك «الإمارات دبي الوطني»، أكبر مجموعة مصرفية في الشرق الأوسط من حيث الأصول، أمس، عن أول فرع يطبق الهوية الجديدة للبنك، وذلك ضمن المرحلة النهائية من عملية الاندماج الناجحة بين بنكي «الإمارات» و«دبي الوطني».

وكشف البنك النقاب عن الفرع الرئيس للمجموعة، الذي يعد أول فرع يطبق الهوية الجديدة في دبي، على أن يغير فريق العمل الهوية لجميع فروع البنك المتبقية في الدولة، البالغ عددها 110 فروع، فضلاً عن تغيير الهوية لجميع أجهزة الصرف الآلي البالغ عددها 650 جهازاً، التي تعد أكبر شبكة من نوعها في الدولة.

ومن المتوقع أن تنتهي عملية تبديل الهوية القديمة بالجديدة بشكل كامل لجميع فروع بنك الإمارات دبي الوطني ضمن الشبكة المحلية للبنك في غضون 60 يوماً، وفي الوقت نفسه، يغير البنك حالياً الهوية لشبكة فروعه الدولية، بما في ذلك فروعه في السعودية وقطر والمملكة المتحدة. وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة «الإمارات دبي الوطني»، أحمد حميد الطاير: «مع إتمام عملية الاندماج، سيواصل (الإمارات دبي الوطني) الذي يوفر خدماته لأكثر من مليون عميل في مختلف أنحاء الإمارات، دعم النمو والتنوع الاقتصادي للدولة والمنطقة على نطاق أوسع». وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات دبي الوطني، جمال بن غليطة «مع نحو 50 عاماً من الخبرة الجماعية، تعتبر مجموعة (الإمارات دبي الوطني) من أقوى المؤسسات المالية في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، والخدمات المصرفية الإسلامية، حيث تعكس الهوية المؤسسية الجديدة والموحدة قدرة البنك على تقديم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المتكاملة لجميع العملاء، كما ترمز الهوية المؤسسية الموحدة إلى تراثنا المشترك وهدفنا المشترك، ونظرتنا الإيجابية للمستقبل». وأضاف «على الرغم من التحديات التي فرضتها تأثيرات الأزمة المالية في جميع أنحاء العالم، فإننا ندخل الآن مرحلة من الاستقرار الاقتصادي المتزايد عالمياً وإقليمياً، والتي من الواجب علينا استغلالها بالشكل الامثل».

طباعة