«طيران الإمارات» إلى مدريد مطلع أغسطس 2010

تعتزم شركة «طيران الإمارات» إطلاق رحلة يومية جديدة من دون توقف بين دبي والعاصمة الإسبانية مدريد، التي ستصبح اعتباراً من الأول من أغسطس ،2010 المحطة 25 للناقلة في القارة الأوروبية.

وتواصل الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لـ«طيران الإمارات»، تقديم خدماتها إلى إسبانيا التي بدأت في عام ،2006 إذ تشغل الناقلة حالياً رحلتين أسبوعياً إلى مدينة زاراغوزا (سرقسطة) الإسبانية.

وقال سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة، «تكتسب مدريد أهمية خاصة بالنسبة لنا كونها ستمثل خدمة الركاب الوحيدة التي تربط دبي وإسبانيا برحلات يومية منتظمة، وستتيح هذه الخدمات للمسافرين من تلك البلاد سهولة الوصول إلى مقرنا في دبي، إذ يمكنهم متابعة السفر منها إلى وجهات عدة في آسيا والشرق الأقصى، ونحن على يقين من أن إطلاق خدماتنا الجديدة إلى مدريد سيلقى ترحيباً كبيرا، خصوصاً بعد الطلب المتزايد لخدمة هذه الوجهة السياحية المميزة».

واعتباراً من الأول من أغسطس ستغادر الرحلة «إي.كيه 141» دبي الساعة 25:7 صباحاً، لتصل إلى مدريد الساعة 20:1 ظهراً. أما رحلة العودة «إي.كيه 142» فستقلع من مدريد عند الساعة 15:4 عصراً، وتصل إلى دبي الساعة 05:1 من فجر اليوم التالي، وستخدم طائرة «إيرباص 033A-200 هذا الخط، إذ تضم 12 مقعداً في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و183 مقعداً في السياحية.

وتشكل مدريد المحطة الرابعة التي تعتزم «طيران الإمارات» إطلاق خدماتها إليها في عام 2010 بعد طوكيو وأمستردام وبراغ.
طباعة