«مصرف الهلال» يستعرض ابتكاراته في الصيرفة الإسلامية

مصرف الهلال يرعى «منتدى الابتكار». تصوير: جوزيف كابيلان

يستعرض «مصرف الهلال»، الراعي البلاتيني لـ«منتدى أبوظبي للابتكار»، الذي ينعقد يومي 11 و12 يناير الجاري، خلال مشاركته في الحدث، ممارساته المبتكرة في مجال تطوير العمل المصرفي الإسلامي.

وسيقدم نائب رئيس تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية الشخصية، في مصرف الهلال، محمد زقوت، خلال المنتدى، نبذة عن فرع «المول»، التابع للمصرف، الذي يعتبر الأول على مستوى المنطقة والعالم، في جودة خدماته وتكاملها ونظام تقديمها، فضلاً عن أنه يشكل ترجمة مباشرة للابتكارية في مستقبل العمليات المصرفية، حيث يوفر للمتعاملين المنتجات والخدمات البنكية الإسلامية، عبر مجموعة من الأقسام المتخصصة في نوع الخدمة، ارتكازاً على مبدأ التسوق في المجمعات التجارية المتكاملة.

وسيستعرض زقوت ما يتميز به الموقع الإلكتروني للمصرف من سهولة التصفح، والتطبيقات التفاعلية، ما استحق عليه جائزة «أفضل موقع عربي الكتروني للعام 2009»، كما سيسلط الضوء على أحدث الحلول والمنتجات والخدمات المالية المصممة بشكل يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

وقال زقوت إن «(منتدى أبوظبي للابتكار) يتماشى مع رؤية (مصرف الهلال) في تقديم أفضل الممارسات الابتكارية، التي تسهم بالارتقاء باقتصاد إمارة أبوظبي، والإمارات بصفتها أحد أبرز الاقتصادات المتميزة في المنطقة». ويهدف المصرف إلى المساهمة في التنمية المستدامة للإمارات، وتحفيز العمل، لدعم وتعزيز النمو الاقتصادي، والتطور الحضاري والعمراني، والصناعي، على المستويين المحلي والإقليمي، مع الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية الإسلامية إلى المستوى العالمي. كما يحرص بشكل متواصل على وضع مقومات جديدة ومبتكرة للعمل المصرفي الإسلامي في جميع أنحاء العالم.

طباعة