EMTC

«سي آر آي» تنضم إلى «دبي المالي العالمي»

الشركة متخصصة بتقديم خدمات التحريات للشركات.

أعلنت «سي آر آي الشرق الأوسط، الشركة التابعة لـ«أبحاث وتحريات الشركات برايفت ليمتد»، والمختصة بتزويد خدمات الأبحاث والتحريات للشركات، في بيان لها أمس عن افتتاح مكتب لها في مركز دبي المالي العالمي.

وتوفر مجموعة «أبحاث وتحريات الشركات» خدماتها في دول آسيا المطلة على المحيط الهادئ وجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ ما يزيد على 20 عاماً، وهي تعمل على حماية عملائها من خلال التحقق من مستويات الامتثال القانوني والملاءة المالية والالتزام بالنزاهة لدى شركائهم الخارجيين والموردين وعملائهم وغير ذلك من الأطراف التي يمكن الارتباط معها بعلاقات عمل. وقال الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي، ناصر الشعالي «إن الوقاية الفاعلة من جرائم الشركات والقيام بتحقيقات حول الجرائم والممارسات الخاطئة في الوقت المناسب، يتيحان للشركات تفادي التعرض لخسائر كبيرة والمحافظة على السمعة المرموقة».

وأضاف «الخبرة الكبيرة التي تمتلكها «سي آر آي» ستوفر قيمة إضافية من شأنها تعزيز المجموعة الكبيرة من الخدمات المساندة للأعمال والشركات المتوفرة في مركز دبي المالي العالمي».

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «سي آر آي الشرق الأوسط»، ظفار أنجوم، المزايا التي يستفيد منها الاقتصاد العالمي من خلال خدمات التحريات في قطاع الأعمال، بقوله «في ظل الظروف السائدة في مناخ الأعمال حالياً، تتعاظم الحاجة أكثر من أي وقت مضى لاتخاذ إجراءات وقائية تساعد في الحد من تعرض الشركات العالمية للجرائم الاقتصادية والمخالفات المدنية، لاسيما في القطاعات الحكومية والمالية والشركات العالمية».

طباعة