تقنية البلوك تشين ستسهم في تغيير العالم

بعد إنعقاد مؤتمر البلوك تشين بدبي في شهر أكتوبر في فندق الاتلانتس، سجلت شركة 5ROI العالمية التي تعتبر من أهم  منصات التداول المالية والعملة المشفرة، نتائج ملحوظة وإيجابية، إذ تساهم العملات المشفرة بخلق اتجاه مالي جديد تماما مقارنة بكل ما كان العالم يعمل به من قبل حيث توفر الشفافية والإنصاف والبساطة والسرعة وإنخفاض التكلفة والأداء العالي هي العوامل العظيمة التي تجلبها العملات المشفرة.
 
في هذا الإطار وخلال المؤتمر الذي استضافته دبي، قال ديفيد دو ، الرئيس التنفيذي لشركة 5ROI: "مهمتنا هي جلب المنتجات والحلول التكنولوجية الرائدة في العالم إلى الحياة الواقعية بأبسط الطرق وأكثرها فعالية ، لا سيما في المجال المالي و الإقتصادي ".

 وأضاف: "أنا أتحدث من منظور رجل أعمال يعمل في مجال العملة الرقمية والمشفرة إذ تتميز تقنية البلوك تشين ببعض الحقائق المهمة، ومنها المعاملات السرية والشفافية ففي أنظمة النقد السائدة في العالم، القيام بأي معاملة مالية في اي شركة تتطلب مشاركة بعض المعلومات السرية الخاصة بالشركات مع العديد من الموظفين مما يتيح فرص وجود أخطاء وتسريبات، أما في عالم البلوك تشين، هذه الرقابة غير موجودة والخصوصية عالية جدا، فأنت المالك الوحيد لمفاتيح التشفير الخاصة بمحفظتك ولا أحد يملك سلطة لتجميدها أو تعطيلها. عدا عن ذلك تعتبر البلوك تشين اليوم منخفضة التكاليف، إذ يمكن لأي شخص فقير الاستثمار في العقارات الأمريكية من 10 دولارات أمريكية فقط من خلال تطبيق البلوك تشين في إدارة العقارات وتوزيعها بالإضافة إلى البساطة والسرعة بالتعامل التي توفرها لرواد الأعمال الموهوبين، والمشاريع والشركات الكبرى".

و لابد من الإشارة أنه في الأشهر الثلاثة الماضية حققت الشركة زيادة في عدد الاعضاء الجدد وصلت إلى 3 ملايين عضو في العديد من الدول الكبرى مثل الولايات المتحدة الامريكية ، كوريا ، بريطانيا ، دولة الإمارات العربية المتحدة و تركيا . و من المتوقع أن يصل عدد الاعضاء الجدد بنهاية 2021 إلى 4 ملايين مستخدم.

طباعة