العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    بجانب برنامج حماية خاص بأتمتة الشبكات

    "هيتاشي إيه بي بي" تطلق شبكة عالمية من مراكز العمليات المشتركة

    في إطار توسيع قاعدتها العالمية من المراكز الهندسية والخدمية، أعلنت "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" افتتاح مراكز العمليات المشتركة (COC) لحلول أتمتة الشبكات في مواقع إقليمية رئيسية حول العالم.

    كذلك أعلنت الشركة عن برنامجها الجديد لإدارة دورة الحياة الذي يمكّن العملاء من تحديد وتتبع الأصول المنجزة لديهم. وسيوفر برنامج حماية التشغيل الآلي للشبكة أحدث المعلومات بشأن دورة حياة المنتجات والخدمات المرتبطة بها اللازمة لتحسين العمليات.

    وتأتي شبكة مراكز العمليات المشتركة وبرنامج حماية أتمتة الشبكات، والتي كانت قيد التطوير بالفعل قبل الوباء، في طليعة الأعمال والخدمات عن بعد الممكّنة رقمياً في عصرنا الحالي، وهي تساعد المرافق والصناعات على صيانة عملياتها التشغيلية وتطويرها في الأوقات الحافلة بالتحديات.

    وقال مصطفى الجزيرى، المدير التنفيذى لشركة "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز"، لمنطقة الخليج العربى والشرق الأدنى وباكستان: "تقدم خدمات الدعم التخصصية الرقمية لدينا الاهتمام والتركيز اللذين يحتاج إليهما العملاء للتعاطي مع بعض المشكلات الأكثر تعقيداً التي تواجههم. وفي هذا الإطار، تسهم مراكز العمليات المشتركة وبرنامج حماية أتمتة الشبكة بالوفاء بالاحتياجات التشغيلية والتكنولوجية الأكثر إلحاحاً للعملاء، فضلاً عن توفير قيمة كاملة على مدار دورة حياة أصولهم".

    وكانت شركة "أورستد" Orsted، الرائدة عالمياً في الطاقة الخضراء، اختارت "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" لنشر وصيانة أنظمة الأتمتة والحماية والتحكم في مزارع الرياح البحرية الخاصة بها. وكجزء من اتفاق إطاري عالمي، ستقوم "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" بتوظيف مراكز العمليات المشتركة لتوفير دعم متواصل للبنية التحتية والأنظمة الحرجة لـ"أورستد" الموزعة في مختلف أرجاء العالم.  

    وسيشتمل ذلك على استشارات تخصصية لضمان استمرارية العمليات التشغيلية والكفاءة، وفي ذات الوقت دمج وتوليد الطاقة المتجددة بأمان، إلى جانب الأنشطة الاعتيادية لضمان أعلى مستويات الامتثال لـ"أورستد".

    وعالمياً، يعاني مشغلو المرافق وأنظمة الطاقة من البنية التحتية المتقادمة التي تعرقل قدرتهم على توسيع نطاق التغطية أو إضافة خدمات جديدة. وبالاستناد إلى اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة، ومن خلال التحقيقات الدورية، فإنه يمكن توفير خدمات مثل الدعم والصيانة وإدارة التحديثات والاصلاحات والخدمات الهندسية وغيرها من الخدمات الأخرى، بواسطة منصة آمنة عن بعد لإدارة وحماية المعدات الرقمية للعملاء. ومن خلال عملها بانسجام مع المراكز الهندسية والخدمية في أكثر من 40 بلداً، ستعمل مراكز التعاون المشتركة في ماليزيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وسويسرا وإيطاليا، على ضمان توافر خدمة عملاء عالمية المستوى "محلياً"، في أي مكان من العالم.

    وفي الوقت نفسه، يتيح برنامج حماية أتمتة الشبكات للعملاء الولوج إلى الموقع الإلكتروني للعمليات المشتركة واتفاقيات الخدمة للوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بأصولهم المركبة. ويقدم البرنامج خدمات حصرية للصيانة والتطوير والتحسين المستمر لمنتجات وأنظمة أتمتة واتصالات الشبكات. ويساعد هذا النهج المدمج العملاء على مراجعة التحديثات والترقيات والتخطيط لها على نحو أفضل، مع إيلاء اهتمام خاص بالتنبؤ بمشكلات الموثوقية والأداء ومعالجتها.

    ويمثل البرنامج طريقة جديدة لربط إدارة العمليات التشغيلية والهندسية والتجارية للعملاء مع تطبيقات انترنت الأشياء لدى "هيتاشي إي بي بي باور جريدز" والاستفادة من خبرتها ومعرفتها في المجال، وحلولها القائمة على السحابة، وخدماتها عن بعد.

    طباعة