«مصر للطيران» تؤجل وتلغي الحجوزات دون غرامات

«مصر للطيران» تتحمل كلفة إلغاء الحجز لليوم نفسه. غيتي

قال مدير مكتب شركة «مصر للطيران» في أبوظبي والعين، ايهاب جودة، إن «الشركة تلغي أو تؤجل حجوزات الطيران لليوم نفسه على ناقلاتها إلى القاهرة، للمسافرين الذين يطلبون ذلك، من دون فرض غرامات، نظراً للظروف التي تشهدها مصر حالياً».

وأكد لـ «الإمارات اليوم»، أن «من حق المسافرين استرجاع نقودهم في حال إلغاء الحجز لليوم نفسه، فيما تتحمل (مصر للطيران) كلفة ذلك، باعتبار أن إلغاء السفر جاء إجبارياً خلال هذه الأحداث».

وأوضح أن «عدم فرض غرامات على تأجيل الحجوزات، يسري فقط على طلبات تأجيل الحجز لليوم نفسه، ولا يسري على طلبات تأجيل الحجز للرحلات الخاصة بأيام مقبلة». وأشار إلى أن «خطة الرحلات الجوية بين أبوظبي والقاهرة، توضع يوماً بيوم، ولا ترتبط بالضرورة بمسألة حظر التجول المفروض في القاهرة»، لافتاً إلى صعوبة تحديد موقف الرحلات بين العاصمتين خلال الأيام المقبلة، وفيما إذا كان سيتم إلغاؤها أو تأجيلها، أو تسييرها في مواعيدها المقررة من دون تعديل إلا في اليوم نفسه.

وأوضح جودة أن مسؤولي مكتب «مصر للطيران» في أبوظبي والعين يتصلون بالمسافرين، لإبلاغهم بأي معلومات تتعلق بإلغاء أو تأجيل الرحلات الجوية، فور معرفة ذلك من السلطات المصرية، داعياً المسافرين إلى التواصل مع مراكز الاتصال لمكتب الشركة في أبوظبي والعين، للتحقق من مواعيد رحلاتهم الجوية إلى القاهرة، قبل الذهاب إلى المطارات. يذكر أن «مصر للطيران» ألغت جميع رحلاتها داخل مصر وخارجها من الساعة الخامسة عصر أمس وحتى العاشرة من صباح اليوم.

طباعة