الإمارات اليوم

«اتصالات» تطلق باقات «إي لايف» بسرعات اتصال فائقة

:
  • أبوظبي - الإمارات اليوم

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» باقتي (eLife Ultimate 1G) و(eLife Premium 500) لإثراء تجربة الترفيه المنزلي المقدمة عبر خدمة (eLife) الثلاثية التي تجمع التلفزيون والإنترنت والهاتف الثابت.

وأفادت المؤسسة في بيان لها أمس، بأن باقة eLife Ultimate 1G تتيح للمشتركين الاستمتاع بسرعة تحميل فائقة للبيانات تبلغ واحد غيغابت في الثانية، مؤكدة أنها أعلى سرعة إنترنت منزلي متاحة في دولة الإمارات، في حين تبلغ سرعة رفع البيانات لهذه الباقة 100 ميغابت في الثانية.

وأضافت أن باقة eLife Premium 500 تقدم سرعة تحميل ورفع بواقع 500 و50 ميغابت في الثانية على الترتيب، ما يوفر تجربة إنترنت منزلي مثالية تتيح لأفراد العائلة، في وقت واحد، الاستمتاع بتشغيل التطبيقات والألعاب التي تحتاج إلى سرعات عالية دون أي عقبات أو مشكلات.

ووفقاً لـ«اتصالات»، تقدم الباقتان الجديدتان مستويات عالية من القيمة، إذ تشتملان على محتوى تلفزيوني مميز يضم أشهر القنوات الترفيهية والرياضية العالمية، فضلاً عن أحدث أجهزة الاستقبال وأجهزة الـ«راوتر» والهواتف الثابتة اللاسلكية، كما تتضمن باقة eLife Ultimate 1G مكالمات صوتية بواقع 2000 دقيقة محلية إلى خطوط الهاتف المحمول والثابت، و2000 دقيقة دولية إلى أكثر من 160 دولة.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي: «ندرك في (اتصالات) تماماً ما يرضي ويسعد المتعاملين، وهذا ما دفعنا إلى توسيع محفظة خدمتنا eLife لنوفر لهم تجربة تلفزيونية غنية المحتوى، وسرعات نطاق عريض فائقة، ومكالمات صوتية عالية الجودة».

وأضاف أن ذلك يؤكد جهود المؤسسة المستمرة في تمكين المتعاملين من الاستفادة بالشكل الأمثل من الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها شبكتها للألياف الضوئية في الدولة لتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه والارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي إلى مستويات جديدة.

وتقدم باقة eLife Ultimate 1G للمشتركين تجربة تلفزيون ترفيهية متنوعة تشمل 200 قناة تلفزيونية، ومحتوى تلفزيونياً Premium TV يضم طيفاً من القنوات العالمية. وكجزء من خدمة eLife الثلاثية، سيواصل تلفزيون eLife TV تقديم ميزاته مثل خدمة الأفلام حسب الطلب On Demand والمعززة بأوسع مكتبة من محتوى الفيديو في الدولة.

قصص رئيسة
آخر الأخبار
مواد ذات علاقة