«إتش بي» تطلق حاسوباً خاصاً بالمصممين

«إتش بي» استغنت في حاسوبها الجديد عن الفأرة ولوحة المفاتيح. من المصدر

أعلنت شركة «إتش بي»، عن إطلاق الحاسوب المكتبي الجديد من نوع الكل في واحد «إتش بي سبوراوت» HP Sporout المزوّد بعارض ضوئي ولوحة لمسية كبيرة عوضاً عن لوحة المفاتيح والفأرة.

ويعمل الجهاز بنظام «ويندوز 8»، ويسقط العارض الضوئي الموجود أعلى الشاشة، الصور على اللوحة اللمسية كبيرة الحجم متيحةً مزيداً من التحكم عبر لمس العناصر والأيقونات الظاهرة عليها.

وتتوجه «إتش بي» بحاسوبها الجديد للمصممين، إذ تدعم لوحته اللمسية الإدخال عبر القلم، وتتيح التفاعل مع العناصر الظاهرة عليها بشكل مباشر.

ويتضمن الجهاز كاميرا بدقة 14.6 ميغابيكسل وعارضاً ضوئياً بتقنية DLP وماسحاً ضوئياً ثلاثي الأبعاد بتقنية RealSense ومصباحاً من نوع LED.

ويعمل الجهاز بمعالج «كور آي 7» من «إنتل» و8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويأتي مع واحد تيرابايت من المساحة التخزينية، في حين يبلغ قياس شاشته اللمسية 23 إنشا بدقة 1080p. وتعتزم الشركة طرح الجهاز للبيع بسعر 1899 دولاراً.

أعلنت شركة «إتش بي»، عن إطلاق الحاسوب المكتبي الجديد من نوع الكل في واحد «إتش بي سبوراوت» HP Sporout المزوّد بعارض ضوئي ولوحة لمسية كبيرة عوضا عن لوحة المفاتيح والفأرة.

ويعمل الجهاز بنظام «ويندوز 8»، ويسقط العارض الضوئي الموجود أعلى الشاشة، الصور على اللوحة اللمسية كبيرة الحجم متيحةً مزيدا من التحكم عبر لمس العناصر والأيقونات الظاهرة عليها.

وتتوجه «إتش بي» بحاسوبها الجديد للمصممين، إذ تدعم لوحته اللمسية الإدخال عبر القلم، وتتيح التفاعل مع العناصر الظاهرة عليها بشكل مباشر.

ويتضمن الجهاز كاميرا بدقة 14.6 ميغابيكسل وعارض ضوئي بتقنية DLP وماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد بتقنية RealSense ومصباحا من نوع LED.

ويعمل الجهاز بمعالج «كور آي 7» من «إنتل» و8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويأتي مع واحد تيرابايت من المساحة التخزينية، في حين يبلغ قياس شاشته اللمسية 23 إنشا بدقة 1080p. وتعتزم الشركة طرح الجهاز للبيع بسعر 1899 دولارا.

تويتر