«مايكروسوفت»: جميع ملحقات «سيرفس برو 3» ستعمل مع الجهاز اللوحي الجديد

«مايكروسوفت» تهدف من هذا الإعلان إلى توضيح خططها الخاصة بإنتاج حواسيب «سيرفس» اللوحية. من المصدر

أعلنت شركة «مايكروسوفت»، عبر مدونتها الخاصة بحاسبها اللوحي «سيرفس» Surface، أن جميع الملحقات الخاصة بالإصدار الحالي من «سيرفس برو»، الذي يحمل اسم «سيرفس برو 3»، ستعمل مع الجيل المقبل من جهازها اللوحي عند طرحه.

وأوضحت الشركة، أن الملحقات المتمثلة في غطاء Type Cover الذي يأتي بلوحة مفاتيح، ومحولات الطاقة، والقاعدة الخاصة بالإصدار الحالي من الجهاز Docking Station، ستكون قابلة للعمل مع الإصدارات المقبلة في المستقبل، إضافة إلى أن جميع البرامج والتعريفات ستكون متاحة من أجل إنشاء صور معدّلة وخاصة من نظام التشغيل للشركات.

وتهدف الشركة من هذا الإعلان إلى توضيح خططها الخاصة بخط إنتاج حواسيب «سيرفس» اللوحية، فهي تسعى لإقناع المتعاملين بجدّية عملها على هذا المنتج والتزامها به.

كما أعلنت الشركة عن صفقة خاصة لمتعامليها من الشركات في ما يتعلق بجهاز «سيرفس برو 3»، إذ ستخصم الشركة 150 دولاراً من السعر الإجمالي للجهاز في حال قرر المتعاملون شراء غطاء Type Cover وقاعدة Docking Station، وذلك لفترة محدودة، مع العلم أن الصفقة متوافرة الآن للمتعاملين في أميركا، وستكون متاحة في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فيما لم توفر «مايكروسوفت» هذا العرض للمستخدمين العاديين حالياً.

تويتر