مايكروسوفت تطلق أوفيس 365 هوم بريميوم

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم، إصدارها العالمي لـ "المنزلي الممتاز أوفيس 365 هوم بريميوم"، والذي يقدم برنامج أوفيس الشهير من مايكروسوفت على شكل خدمة.

ويعتبر أوفيس 365 المنزلي الممتاز خدمة اشتراك سحابية مصممة لمساعدة الأفراد على التوفيق بين أعمالهم المتزايدة ومسؤولياتهم العائلية، ويعمل هذا البرنامج الذي يضم أحدث مجموعة متكاملة من تطبيقات أوفيس عبر ما يصل إلى خمسة أجهزة بما في ذلك أجهزة ويندوز اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف وأجهزة ماك، بالإضافة إلى تقديم مساحات تخزين أكبر على سكاي درايف ومكالمات صوتية عبر سكايب.

وقال ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت، "إن إطلاق أوفيس 365 هوم بريميوم، يجسّد خطوة هامة تتخذها مايكروسوفت ضمن سعيها نحو تحقيق النمو والازدهار في عالم الخدمات والأجهزة إذ لا يمثل هذا الإصدار مجرد نسخة أخرى من برنامج أوفيس، بل جيلاً جديداً تم تطويره عبر إعادة تشكيل أوفيس لتقديمه على شكل خدمة سحابية تتضمن كافة تطبيقات أوفيس المعروفة والمحببة لدى المستخدمين بالإضافة إلى مزايا سحابية واجتماعية جديدة.

وأعلنت مايكروسوفت أنها ستوفر العديد من المزايا والخدمات السحابية الجديدة التي ستشكل تحولاً جديداً في دورة الحياة التقليدية لمنتجات الشركة والتي تبلغ ثلاث سنوات حيث سيحصل المشتركون على المزايا والخدمات الجديدة حالما تتوفر بشكل دائم ودون الحاجة إلى الترقية.
 

تويتر