الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Sephora.. لاستكشاف وتسوق مستحضرات التجميل الجديدة

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق يقدم عروضاً تعليمية من خلال خبيرة تجميل افتراضية. من المصدر

ينتمي تطبيق Sephora إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التسوق» Shopping.

ويساعد التطبيق مستخدمه على استكشاف وتسوق مستحضرات التجميل الجديدة، سواء كانت خاصة بالشعر أو بالعناية بالبشرة والجسم والأظافر، أو تنضوي تحت منتجات الرعاية الصحية، حيث يقدم كل جديد في عالم مستحضرات التجميل والهدايا من أشهر العلامات التجارية العالمية. كما يقدم عروضاً تعليمية من خلال خبيرة تجميل افتراضية في كيفية الاعتناء بتفاصيل عملية التجميل حتى الدقيقة منها. ويستطيع المستخدم تجربة الألوان الخاصة بالعلامات التجارية العالمية بشكل افتراضي، كما يمكنه تقليد أحدث الاتجاهات في التجميل عبر المنزل مع خبراء نصائح التجميل في هذا الشأن.

ويمكن للمستخدم تجربة الطلات الجديدة والألوان بشكل تخيلي، واتباع نصائح الخبراء، خطوة بخطوة، فضلاً عن التعرف إلى أفضل مظهر للمناسبات المختلفة. ويسمح التطبيق للمستخدم بتشارك الطلات المختلفة التي جربها مع الأهل والأصدقاء لإبداء رأيهم فيها، كما يمكنه الاحتفاظ بها لاستخدامها لاحقاً.

ويتيح التطبيق لمستخدمه تلقي العروض الجديدة، والتمتع بنسب خصم مميزة، علاوة على قراءة المراجعات الخاصة المنتجات، وحفظ ما يرغب فيه منها في قائمة التفضيلات، ويمكنه أيضاً الاحتفاظ ببطاقات الهدايا والمشتريات عبر تطبيق محفظة «أبل» للوصول إليها سريعاً.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية أغسطس الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 17.6، الذي قدم ملمحاً جديداً، وهو تجربة ظلال العيون تخيلياً بكل ألوانها، كما قدم تكاملاً بين ملمح التجربة التخيلية وصفحة المنتج نفسه.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 165 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل 9.0 iOS، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

قصص رئيسة
آخر الأخبار
مواد ذات علاقة