تطبــيق اليوم

Runtastic Push-Ups Workout PRO.. لأداء تمرينات الضغط الاحترافية

صورة

ينتمي تطبيق Runtastic Push-Ups Workout PRO إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الصحة واللياقة البدنية» Health & Fitness.

يحوّل التطبيق أجهزة «أندرويد» إلى مدرب شخصي للمستخدم، يساعده على أداء تمرينات الضغط باحتراف، سواء كان المتدرب مبتدئاً، أو سبق له ممارسة هذه التمرينات، وذلك بهدف وصول المستخدم إلى أداء 100 مرة متتالية من هذه التمرينات.

يحسب التطبيق عدد مرات أداء التمرين بشكل كامل، وذلك من خلال مستشعرات الاقتراب في الهاتف، أو من خلال لمس أنف المتدرب للشاشة، كما يتيح الوصول إلى المستوى الأول من خطة التمرين المطورة علمياً، ويتضمن مدرباً صوتياً يقدم للمستخدم تعليقات لحظية على الأداء، كما يستطيع مستخدم التطبيق الاطلاع على سجل أدائه.

يتكامل التطبيق مع حساب MyFitnessPal، ويسمح للمستخدم بتشارك نتائج أدائه عبر عدد من الشبكات الاجتماعية الشهيرة. يتضمن التطبيق إحصاءات ورسوم توضيحية لأداء المستخدم على أساس شهري وسنوي، ويساعده على مقارنة أدائه بأداء مستخدمي التطبيق المتميزين، ويمكن للمستخدم ضبط التنبيهات لتذكر جولات التمرين المقبلة، وتشغيل العد التنازلي لحساب فترات الراحة بين جولات التمرين. مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية بشأن وظائف التطبيق، غير أنها سلبية بشأن ثغرات التسجيل وتوقف التقويم عن العمل. التطبيق مدفوع ولا يتضمن إعلانات، ويعمل باللغة الإنجليزية، ويتنوع نظام التشغيل الذي يتوافق معه بحسب الجهاز المستخدم.

تويتر